رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لحسم التأهل مبكرًا.. بايرن ميونخ في مواجهة بنفيكا الليلة بدوري الأبطال

نشر
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يحتضن ملعب أليانز أرينا موقعة بايرن ميونخ الألماني وضيفه بنفيكا البرتغالي، في المباراة التي تجمع الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021/2022.

ويأمل البافاري في هذه الموقعة تكرار سيناريو اللقاء الماضي والفوز بالنقاط الكاملة، لضمان التأهل مباشرة.

من ناحية أخرى، يبحث بنفيكا عن الانتصار من أجل العودة إلى الطريق الصحيح المؤدي إلى الدور المقبل في ظل الصراع بينه وبين برشلونة على خطف البطاقة الثانية بعد أن اقتربت الأولى بشدة من البايرن، لذا سيحاول بأقصى جهد عدم تكرار سيناريو المباراة السابقة والثأر من الخصم ونيل العلامة الكاملة.

ومن المتوقع أن يدخل يوليان ناجلسمان المدير الفني للبايرن المواجهة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: ديفيز – أوباميكانو – زوله – بافارد.

خط الوسط: كيمتش – جورتزكا – مولر.

الهجوم: كومان – ليفاندوفسكي – جنابري.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

وبدأ العملاق البافاري مشواره في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بتحقيق العلامة الكاملة بالفوز في 3 جولات متتالية على برشلونة بنتيجة 3-0، ودينامو كييف 5-0، وبنفيكا في الجولة الثالثة بنتيجة 4-0.

وفى الناحية الأخرى، لا بديل أمام بنفيكا سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على آماله في المنافسة على التأهل للدور التالي بدوري الأبطال، ولن تكون مهمته سهلة خصوصًا أنه يواجه البايرن على ملعبه ووسط جماهيره.

ويحتل البايرن صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري الأبطال برصيد 9 نقاط، ويليه بنفيكا في المركز الثاني بـ4 نقاط من فوز وحيد وتعادل وخسارة، بينما يقع برشلونة في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط، ويتذيل دينامو كييف المجموعة بنقطة واحدة.