رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كرة السلة.. سيدات سبورتنج يهزمن الأهلي ويتوجن بلقب السوبر

نشر
الأهلي
الأهلي

حقق الفريق الأول لسيدات كرة السلة بنادي سبورتنج السكندري لقب كأس السوبر بعد فوزه على نظيره الأهلي بنتيجة 93/85 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأثنين على صالة حسن مصطفي بمدينة ٦ أكتوبر.

وتسيد فريق سبورتنج الفترات الثلاثة الأخيرة في المباراة بعد التأخر في الفترة الأولى 24/19 بفضل تألق نجمته أسرار ماجد التي توجيت بأفضل لاعبة في اللقاء.

ولم يشفع تألق رنيم الجدواي لاعبة الأهلي والهدافة الأولى للمباراة والمحترفة الأنجولية إيتالي لوكاس لسيدات الأهلي للتتويح بالثلاثية وظهر الفريق الأحمر متأثراً بغياب نجمته ثريا محمد التي تعرضت لإصابة بقطع في الرباط الصليبي وأجرت الجراحة اليوم.

وكان الأهلي قد حسم لقب الموسم الماضي أمام هيليوبوليس، بينما خاض النسخة الحالية كبطل الكأس بينما سبورتنج بطلًا للدوري.

بدأت المباراة متكافئة من الفريقين، قبل أن تشهد أخر دقيقتين صحوة أهلاوية، في الفترة الأولى والتي انتهت بتقدم الأهلي 24-19.

وفي الفترة الثانية بدأت لاعبات سبورتنج بصحوة كبيرة حتى وصل التعادل 32-32، قبل أن تحسم لاعبات الفريق السكندري الفترة بنتيجة 44-39.
وواصلت لاعبات سبورتنج تفوقهن في الفترة الثالثة بشكل كبير حتى انتهت بنتيجة 71-58.

وفي الفترة الرابعة حاولت لاعبات الأهلي تقليص النتيجة في الدقائق الأخيرة، لكن حسمت لاعبات سبورتنج اللقب بالفوز 93-85 في نهاية اللقاء.

وحصدت أسرار ماجد لاعبة سبورتنج جائزة أفضل لاعبة في المباراة بعد تسجيل 24 نقطة، وسلم الكأس مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة.