رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق يلاقي البحرين وعينه على نهائيات آسيا.. الليلة

نشر
العراق
العراق

يلتقي منتخب العراق الأولمبي بكرة القدم في تمام الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الأحد، نظيره البحريني على أديم ملعب المحرق في العاصمة المنامة بحضور جماهيري مجاني، في اختتام مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي ستحتضنها أوزبكستان في العام المقبل 2022.

ويدخل منتخب العراق إلى أجواء المباراة، بخيار واحد وهو الفوز لا غير، والابتعاد عن كل الحسابات المعقدة التي تعرقل مسيرته في المهمة الآسيوية، متسلحًا بالروح المعنوية العالية والاندفاع الكبير، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به في مباراته السابقة أمام منتخب المالديف، وفوزه بأربعة أهداف نظيفة ضاعفت طموحاتهم بانتزاع بطاقة المجموعة.

ويحتل منتخب العراق الأولمبي صدارة المجموعة بعد الفوز في الجولة الأولى ضد منتخب جزر المالديف بنتيجة كبيرة حيث فاز بأربع أهداف دون رد، وكان مقرر أن يلعب منتخب العراق ضد نظيره منتخب أفغانستان الخميس الماضي، لكن المنتخب الأفغاني انسحب من البطولة.

واختتم منتخب العراق بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب، تدريباته أمس السبت، على الملاعب الثانوية للاتحاد البحريني لكرة القدم، استعدادًا لهذه المواجهة المصيرية، بعد دراسة المنتخب الخصم، وكشف نقاط القوة والضعف لديه، ووضع الخطة المناسبة والتكتيك الأنسب الذي يضمن الهيمنة على نقاط المباراة، والخروج بنتيجة ايجابية، من خلال الالتزام بتعليمات الجهاز الفني وتطبيق التوجيهات بحذافيرها واللعب بروح الفريق الواحد.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، الى جانب أفضل أربع منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الـ 11، لتنضم الى منتخب اوزبكستان البلد المضيف.

الجدير بالذكر أن مجموعة العراق الأولمبي في تصفيات آسيا تحت 23 سنة، تضم ثلاث منتخبات إلى جانب العراق تأتي البحرين مستضيفة مباريات المجموعة ومعهم جزر المالديف.

العراق
العراق