رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة الوداد والجيش الملكي لكلاسيكو المغرب

نشر
الأمصار

يترقب عشاق الكرة المغربية، كلاسيكو جديد، بين الوداد الرياضي والجيش الملكي، على ملعب “الأمير مولاي عبدالله” في تمام الساعة السادسة والربع، بتوقيت الرباط، لحساب الاسبوع السابع من البطولة المغربية للمحترفين، في لقاء مؤجل، بسبب ارتباط الوداد، بمباريات دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا.

لقاءات الوداد والجيش الملكي

تتميز لقاءات الفريقين بالندية، والإثارة الكروية، حيث التقى الفريقان 59 مرة، نجح الوداد في الفوز 23 مرة، واستطاع الجيش الملكي الانتصار في 15 مقابلة، وكان التعادل سيد الموقف في 21 لقاء.

الوداد والجيش الملكي
الوداد والجيش من لقاء سابق

الوداد الرياضي

يحتل الوداد المركز الثاني في ترتيب البطولة، برصيد 16 نقطة، وبفارق الأهداف عن الرجاء المتصدر، وقد أعلن وليد الركراكي، المدير الفني، قائمة الفريق لمواجهة اليوم باستدعاء كلا من : حراسة المرمى: التكناوتي- السيودي.

الدفاع: عملود – عطية الله – آيت علال – فرحان – داري – كومارا – أبو الفتح – رحيم.

الوسط: جبران – الحسوني – حيمود – الداودي – سرغات.

الهجوم: بديع أووك – اللافي- شراشم- تسومو – مسوفا – مبينزا – الوردي.

الوداد والجيش
فريق الوداد

الجيش الملكي

يدخل الفريق الملكي، مباراة اليوم، طامعا للفوز، على ملعبه ووسط جماهيره، حيث يحتل الفريق المركز السابع، برصيد 9 نقاط ، حصدها من انتصاراين، و3 تعادلات، وخسارة وحيدة، لذا فأن الفوز، يدفع بالفريق مركز متقدم، يؤهله لللعب في البطولات الأفريقية، الموسم القادم، يسعى الفريق العسكري للارتقاء في الترتيب بعد نتائجه المتذبذبة، وإلحاق أول خسارة بالوداد هذا الموسم، ويأمل الجيش الملكي في تحقيق نتائج جيدة محليا بعدما غادر البطولة القارية، على يد فريق شبيبة القبائل الجزائري.

التشكيل المتوقع للجيش الملكي: أيوب لكرد – عمر الجراري – أنور ترخات – عبدالإله عميمي – حمزة مجاهد – زكرياء فاتي – ربيع رحيمات – إيدلسون بورجس – محمد الشيبي – محمد الخلوي – لامبيرت أرينا.

كلاسيكو المغرب
الجيش الملكي