رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفيسكي الأفضل وصلاح رابعًا.. صورة مسربة لقائمة بالون دور 2021

نشر
ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي

قالت صحيفة “ذا صن”، إن هناك قائمة مسربة للفائز بجائزة الكرة الذهبية “بالون دور” 2021، والتي تشير إلى تتويج البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، لاعب بايرن ميونيخ باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم 29 نوفمبر المقبل، في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس، في حضور عدد من المرشحين.
نشرت صحيفة “ذا صن”البريطانية، تسريب لكشف نتائج التصويت على الكرة الذهبية، والذي يتضح خلاله فوز البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ بالجائزة، ويأتي من خلفه ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

وتضمن كشف نتائج التصويت على الكرة الذهبية، على تصدر روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ القائمة بـ 627 صوتًا، ومن خلفه ميسي الذي تم حجب رقم التصويت الذي حصل عليه، ثم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ثالثًا بـ 526 صوتًا، والنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول رابعًا بـ 412.

كما حصد جورجينيو لاعب تشيلسي المركز الخامس في عدد الأصوات، بينما احتل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان المركز السادس، يليه نجولو كانتي نجم تشيلسي في المركز السابع، بينما جاء إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند في المركز الثامن، ثم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس السابق ومانشستر يونايتد الحالي في المرتبة التاسعة، يليه كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي عاشرًا.

وبحسب استطلاعات الرأي، حصل ميسي علي نسبة 34% من تصويت جمهور ماركا، فيما احتل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد المركز الثاني بحصوله على 26% من نسبة الأصوات، ويليه البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف فريق بايرن ميونخ بنسبة 11%.

وأضافت الصحيفة أن الوثيقة المزعوم تسريبها من قبل فرانس فوتبول، بتاريخ 25 أكتوبر أفادت أن ليفاندوفيسكي حصل على 627 نقطة من 176 دولة تصويت.

ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي
محمد صلاح
محمد صلاح