رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري بعد اختتام مبارايات اليوم الأول

نشر
الدوري المصري
الدوري المصري

شهد جدول ترتيب الدوري المصري، الاثنين، الموافق  25/ 10/ 2021، بعد إقامة ثلاث مباريات فقط ضمن مباريات الجولة الأولى، بين كلا من البنك الأهلي وطلائع الجيش، ثم سموحة والاتحاد، وأخيرًا فيوتشر وفاركو.

وشهدت مبارايات اليوم في الدوري المصري تسجيل العديد من الأهداف التي وصلت إلى 12 هدفًا في 3 مباريات، بعدما فاز البنك الأهلي على طلائع الجيش3/0، وتعادل الاتحاد وسموحة 4/4، وفاز فيوتشر على فاركو بهدف دون رد.

جدول ترتيب الدورى المصرى

 

واحتل نادي البنك الأهلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، اليوم الاثنين، بفارق الأهداف عن فيوتشر صاحب الوصافة برصيد 3 نقاط، واحتل نادي الاتحاد المركز الثالث وسموحة الرابع برصيد نقطة لكلا الفريقين بعد التعادل اليوم، فيما تذيل نادي طلائع الجيش جدول الدوري بدون نقاط بعد استقباله 3 أهداف، يسبقه فاركو الذي تلقى هدفًا واحدًا.

البنك الأهلي 3 /0 طلائع الجيش

الدوري المصري

تمكن البنك الأهلى من تحقيق أولى انتصاراته بالدوري بالفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما باستاد بتروسبورت في افتتاحية الدوري للموسم الجديد .

تقدم موسى دياوارا بالهدف الأول للبنك الأهلي في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، وأضاف محمد هلال الهدف الثاني في الدقيقة 80، وأضافنفس اللاعب الهدف الثالث في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء ليقتنص أبناء خالد جلال أول ثلاث نقاط في المسابقة، بينما يتجمد رصيد الطلائع عند صفر من النقاط .

سموحة 4 / 4 الاتحاد السكندري

الدوري المصري

تعادل سموحة والاتحاد السكندري بأربعة أهداف لكل منهما في مباراة مثيرة جدا في أفضل مباريات اليوم الأول بالدورى المصري، حيثحول زعيم الثغر تأخره بثلاثية دون رد في الشوط الأول لتعادل 4/4، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد الإسكندرية.

سجل رباعية سموحة في مرمى الاتحاد كلا من، صديق كالابا في الدقيقة 12، وأضاف مروان حمدي الهدف الثاني للموج الأزرق في الدقيقة18، وسجل محمد شكري لاعب الأهلي المعار لسموحة الهدف الثالث من ضربة ثابتة في الدقيقة 38، قبل أن يختتم حسين فيصل مهرجان الأهداف للفريق الأزرق بالهدف الرابع في الدقيقة 53.

في المقابل جاءت أهداف الاتحاد عن طريق كريم الديب من ضربة جزاء في الدقيقة 50، وفوزي الحناوي برأسية متقنة في الدقيقة 73،وسعيدو سيمبورى من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، ومابولولو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

فيوتشر 1 /0 فاركو

الدوري المصري

حقق فيوتشر الفوز على نظيره فاركو بهدف نظيف سجله أيمن الصفاقسى، في المباراة أقيمت بين الفريقين مساء الإثنين على استاد السلام،ضمن منافسات الجولة الأولى موسم 2021/2022.

وتعرض سعد سمير، مدافع فيوتشر، لإصابة بعد اصطدامه بمحمد صبحى، حارس فاركو، نزف على أثرها الدماء وغادر الملعب، وحل محمودمرعى بديلاً له، كما ارتدى رامى صبرى شارة قيادة فاركو فى المباراة.

وشهد اليوم الأول أيضًا، عودة كريم نيدفيد للمشاركة فى المباريات بعد غياب طويل، حيث كانت آخر مشاركة للاعب مع النادى الأهلى أمام مصر للمقاصة يوم 10 / 4 / 2019 وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف ليكمل اللاعب غياب 929 يومًا عن الملاعب، أي موسمين ونصف.