رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصطفى محمد احتياطي في دربي إسطنبول

نشر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن المدير الفني لفريق جلطة سراي التركي، فاتح تريم، عن تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه بشكتاش حامل اللقب، في مباراة القمة ببطولة الدوري التركي، والتي تقام على ملعب “فودافون آرينا”، بالجولة العاشرة ضمن إطار منافسات الدوري التركي.

ويتواجد المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراي مع بداية المباراة، حيث يقود مباي دياني الخط الهجومي للفريق خلال المواجهة.

أهداف مصطفى محمد في أخر مباراتين

وكان مصطفى محمد قد نجح في تسجيل هدف فوز جالاتا سراي، على قونيا سبور في مباراة الجولة التاسعة من الدوري.

كما نجح مهاجم المنتخب المصري، في تسجيل هدفين بشباك ريزه سبور في الجولة الثامنة، والتي شهدت تفوق جالاتا سراي بثلاثة أهداف لاثنين.
جاء تشكيل جالطا سراي مكونًا من:
حراسة المرمى:
موسليرا
الدفاع:
يدلين، ماركاو، نيلسون، فان انهولت
وسط الملعب:
بيركان، تايلان، سيكالدو، موريتان
الهجوم:
كيريم، دياني ويلعب مصطفى محمد على مع جالاتا سراي على سبيل الإعارة، من نادي الزمالك لنهاية الموسم الجاري، مع وجود بند يمنح الفريق التركي، حق الحصول على خدمات المهاجم المصري، مقابل سداد 4 ملايين دولار، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ويدخل بشكتاش صاحب الأرض المباراة، وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 17 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في مثلهم، وتسجيل 18 هدفًا وتلقي 11.

فيما يتواجد جالاتا سراي في المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط 17، بعد الفوز أيضًا في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في مثلهم، وتسجيل 14 هدفًا وتلقى 12.

ويأمل كلا الفريقين في تحقيق الانتصار، واحراز النقاط الثلاث، والتي ستدفع الفائز الى وصافة جدول ترتيب الدوري التركي، خلف طرابزون المتصدر برصيد 24 نقطة.

مصطفى محمد
مصطفى محمد
مصطفى محمد
مصطفى محمد