رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بشكتاش ضيفًا على جالاتا سراي في قمة الدوري التركي

نشر
الأمصار

يحل فريق جالاتا سراي ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره بشكتاش في السابعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب “فودافون أرينا” ضمن الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز، للموسم الحالي وسط توقعات بمشاركة الدولي المصري مصطفى محمد أساسيًا في القمة المنتظرة بين قطبي البطولة هناك.

بشكتاش صاحب أرض المباراة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في مثلهم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 11، فيما يتواجد جالاتا سراي في المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط 17 بعد الفوز أيضاً في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في مثلهم وتسجيل 14 هدفا وتلقى 12.

أرقام مصطفى محمد مع جالاتا سراي

شارك مصطفى محمد في 16 مباراة بكل البطولات مع جالاتا سراي هذا الموسم، بمعدل 8 لقاءات في الدوري التركي و6 بالدوري الأوروبي، واثنتين في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وخلال هذه المباريات نجح مصطفى محمد، في استعادة ذاكرة التهديف؛ إذ سجل 3 أهداف جاءوا في آخر مباراتين «اثنين أمام ريزه سبور، وآخر أمام قونيا سبور».

وواجه مصطفى فريق بشكتاش في مباراة واحدة الموسم الماضي، وشارك لمدة 27 دقيقة فقط، في لقاء انتهى بتفوق جالاتا سراي بنتيجة 3-1.

جالاتا سراي
مصطفى محمد

 

التشكيل المتوقع لجالاتا سراي اليوم

من المتوقع أن يبدأ التركي فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي بمصطفى محمد أساسيا، وذلك بعد المردود القوي الذي قدمه خلال الفترة الأخيرة مع الفريق التركي، والمنتخب المصري خلال التصفيات الأفريقية، على أن يكون تشكيل الأسود يضم كلا من:

حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا

خط الدفاع: باتريك فان آنهولت – ماركاو – فيكتور نيلسون – دياندريه يدلين

خط الوسط: تايلان أنتاليالي – بيركان كوتلو

خط الوسط المهاجم: البير – ألكساندرو تشيكيلداو – بابل

الهجوم: مصطفى محمد.

التشكيل المتوقع لفريق بشكتاش لمباراة اليوم

في حراسة المرمى: إرسين ديستانوجلو.

خط الدفاع: فابريس نساكالا، دوماجوي فيدا، والينتون سيلفا، فالنتين روزر.

خط الوسط: سوزا، ميراليم بيانيتش، أليكس تيكسيرا، رشيد غزال.

خط الهجوم: سايل لارين، ميتشي باتشوايي.