رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ في مهمة تعزيز الصدارة أمام هوفنهايم اليوم بالدوري الألماني

نشر
الأمصار

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره فريق هوفنهايم، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “اليانزارينا” وذلك في تمام الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الألماني “البوندزليجا” للموسم الحالي 2020-2021.

ويلعب بايرن ميونخ مواجهة اليوم، وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن بوروسيا دورتموند الوصيف،في حين يتواجد فريق هوفنهايم في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

ويغيب عن قيادة العملاق البافاري في لقاء اليوم، مديره الفني جوليان ناجلسمان لإصابته بفيروس كورونا.

ويأمل البايرن لمواصلة الانتصارات في مواجهة اليوم، وتعزيز صدارة جدول ترتيب البوندزليجا، حيث ينتظر بوروسيا دورتموند المناف، تعثرالفريق البافاري من أجل الانقضاض على الصدارة، حيث يحل أسود الفيستيفاليا ضيفا على أرمينيا بيلفيلد في نفس التوقيت.
وحقق بايرن ميونخ الفوز في الجولة الماضية على حساب باير ليفركوزن في ملعبه بخماسية مقابل هدف، لينفرد بصدارة ترتيب البوندزليجا.

وكان بايرن ميونخ قد واصل انتصاراته في دوري أبطال أوروبا بالفوز على بنفيكا البرتغالي في ملعبه بأربعة أهداف دون رد، يوم الأرب
عاءالماضي، ليتصدر مجموعته محققا العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

وقال ناجلسمان المدير الفني في المؤتمر الصحفي للمباراة :”هوفنهايم فريق متغير للغاية، وسرعان ما ينتقلون من 4-4-2 إلى 4-3-3، سنكون مستعدين لأي احتمال، هوفنهايم فريق جيد للغاية وما زلت أعرفه جيدًا”.