رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيكيه يوجه رسالة قبل كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد

نشر
بيكيه
بيكيه

تحدث جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة، عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، حيث يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، مواجهة كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة ضد ريال مدريد، على ملعب الكامب نو والمقرر لها في الرابعة والربع عصر الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني”الليجا”.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تصريحات بيكيه، إذ قال: “في مباريات الكلاسيكو، تكون النتيجة أكثر من ثلاث نقاط، ويمنحك الفوز على الخصم الأبدي الكثير من التشجيع والقوة والثقة، إذا فزت بالكلاسيكو يمنحك كل هذا الدافع لمواجهة المباريات التالية، في الكلاسيكو نحظى بوقت ممتع”.

وأضاف بيكيه: “فأنت ترسل رسالة تفيد أنه يمكنك التغلب على ريال مدريد، وأنه يمكنك التنافس على الليجا، نحن في ديناميكيات جيدة ومستعدون جيدًا للمنافسة”.

وأكد قائد برشلونة: “في الكلاسيكو، لا يهم كيف تأتي، لا يوجد فريق مفضل للفوز، الكلاسيكو منفصل تمامًا عن الديناميكيات، لقد مررنا ببعض لحظات الأزمة، لكننا نتعافى، وصل كلانا بديناميكيات مماثلة تمامًا”.

وأتم بيكيه: “صحيح أنه مع التقدم في السن، عندما تعيش كل شيء، تبحث عن مزيد من الاستقرار قليلاً، أنا سعيد جدًا، أحتفظ بجيرارد المتمرد، لكني أستمتع بذلك أريد أن أحظى بوقت جيد”.

في الكلاسيكو الأول في غياب ميسي ورونالدو، سيكون الأمر متروكًا للشباب أمثال فاتي الذي مدد هذا الأسبوع عقده، مع برشلونة حتى عام 2027، وفينيسيوس جونيور الذي سجل ثنائية رائعة في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، لخطف الأضواء.