رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في ثاني مشاركاته.. حمدي النقار يتسبب في اتهامات قانونية للأهلي السعودي

نشر
الأمصار

تسببت مشاركة الدولي التونسي حمدي النقاز، مع الأهلي السعودي، في أزمة للفريق بعد مباراته أمام الطائي في الدوري السعودي للمحترفين.

وصرح النادي الأهلى، أنه سوف يتعاقد رسميًا مع حمدى النقاز فى صفقة انتقال حر لنهاية الموسم الكروى الجارى.

علمًا بأن، النقاز كان قد وقع لصفوف الزمالك لمدة 3 مواسم، ولكن لم يتم قيده بسبب العقوبات على القلعة البيضاء من الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفا، والتي حرمت النادي المصري من القيد لفترتي انتقالات، مما جعله ينتقل لصفوف الأهلي السعودي على سبيل الإعارة.

وأكد زبن الصادر نائب رئيس نادي الطائي، أن فريقه تقدم باحتجاج رسمي ضد الأهلي، بسبب عدم قانونية مشاركة حمدي النقاز في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس.

وتعد هذه المشاركة هي الثانية للنقاز مع الأهلي أمام الطائي، وحقق فيها الفريق الفوز بنتيجة 2-1.

وكشف نائب رئيس الطائي في تصريحات تلفزيونية: “انتقال اللاعب التونسي لم يكن وهو لاعب حر، ومشاركته غير قانونية مع الأهلي، وتقدمنا باحتجاج رسمي“.

وأضاف: “فريقي حصل على وثائق تثبت أن حمدي النقاز انتقل مؤقتًا للأهلي من نادي الزمالك المصري، وليس كلاعب حر، وهو ما يعد مخالفًا“.

وطالب الطائي في شكواه باحتساب نتيجة مباراته أمام الأهلي بسبب عدم قانونية مشاركة اللاعب التونسي، في الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

ويقع فريق الطائي في المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، بينما يأتي الأهلي في المركز الثامن بـ11 نقطة.