رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يقسو على شاختار الأوكراني بخماسية نظيفة

نشر
الأمصار

حقق ريال مدريد، فوزًا كبيرًا خارج الديار، بخماسية نظيفة، على حساب شاختار دونستيك الأوكراني، في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب الجولة الثالثة، في دوري أبطال أوروبا.

الفريق الملكي، كان ضيفًا ثقيلًا على ملعب “دونباس أرينا”، إذ بدأ المباراة مستحوذًا على الكورة، وتناقل لاعبيه الكورة، في منتصف الملعب، محاولين إيجاد ثغرة في دفاع أصحاب الأرض المتكتل، الدقيقة 38، شهدت هدية من سيرهي كريفتسوف لاعب شاختار بالخطأ، الذي حاول ابعاد كورة داخل منطقة جزاء فريقه، فحول الكورة في مرماه، لينتهي الشوط الأول، بهذا الهدف.

الشوط الثاني، شهد تحول في أداء الفريق الضيف، ساعيا لإحراز مزيد من الأهداف، ونجح في ذلك من كرة ثلاثية بين كريم بنزيما ولوكا مودريتش و فينيسيوس جونيور وصلت إلى الأخير يسار منطقة الجزاء فسدد كرة ساقطة من اعلى حارس المرمى سكنت منتصف الشباك في الدقيقة 52.

الدقيقة 56، أضاف نجم المباراة فينسيوس جنيور، الهدف الثالث، بعد مجموعة من المراواغات الرائعة، داخل منطقة جزاء شاختار أنهاها بتسديدة قوية بالقدم اليسرى سكنت يمين حارس المرمى.

واصل الريال، هجماته الشرسه، ونجح في اضافة الهدف الرابع، من كرة عرضية من فينيسيوس جونيور من يسار منطقة الجزاء قابلها رودريجو سيلفا بتسديدة قوية سكنت أعلى المرمى.

حاول شختار، أن يتواجد في المباراة بأي شكل دون جدوى، ويرفض بنزيما، أن ينتهى المباراة، دون تسجيله هدف، وهو ما نجح فيه في الدقيقة 90+1،

لينتهي اللقاء بعدها، بفوز ساحق للميرنجي، واستعادة صدارة المجموعة، الرابعة ب6 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريق شيريف المالدوفي.