رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد في مهمة صعبة أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا لموسم 2021\2022

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على شاختار دونيتسك الأوكراني، في المواجهة التي يحتضنها ملعب”دونباس أرينا”، في تمام التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في ملعب جيوزيبي مياتزا على حساب إنتر ميلان بهدف نظيف من توقيع رودريغو غوس، لكنه سرعان ما أحزن جماهيره بالخسارة في ملعب سانتياغو بيرنابيو بهدفين لهدف أمام شيريف تيراسبول.

ويتطلع ريال مدريد للفوز على شاختار الأوكراني، من اجل تعويض هزيمته أمام شيريف تيراسبول 1-2، في الجولة الثانية، ثم تلقى هزيمة مفاجئة أمام إسبانيول بالدوري الإسباني.
من جانبه فإن شاختار دونيتسك، الذي يضم بين صفوفه 11 لاعبًا برازيليًا، يمتلك نقطة واحدة فقط بالتعادل على ملعبه أمام إنتر ميلان، بينما خسر بثنائية نظيفة في مولدوفا أمام شيريف تيراسبول.

ويحتل شيريف تيراسبول الفريق القادم من مولدوفا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويتواجد كلًا من إنتر ميلان وشاختار دونيتسك في المركز الثالث والرابع بنقطة واحدة.
في حالة خسارة كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد ضد شاختار، سيحقق المدرب الإيطالي رقمًا سلبيًا للمرة الأولى في تاريخه، خلال ولايته الأولى والثانية في تدريب الملكي، بالهزيمة 3 مباريات على التوالي.

قائمة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا:
حراسة المرمى:
تيبو كورتوا، أندري لونين، لويس لوبيز
الدفاع:
إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، خيسيوس فاييخو، ناتشو، مارسيلو، فيرلاند ميندي، ميخيل
الوسط:
توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيدي فالفيردي، لوكاس فاسكيز، إدواردو كامافينجا، بلانكو
الهجوم:
كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، ماريانو دياز