رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالعودة للقرون الوسطى.. رامي مالك يشارك في برنامج أمريكي

نشر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع كل من الممثل الهوليودي دانييل غريغ مع الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، وذلك خلال تقديم فقرة فنية لعب خلالها النجوم دور الموسيقيين.

وظهر الممثلون الذين يشاركون في فيلم يجمعهم “No Time To Die” خلال تقديم عرض غنائي لفرقة على رأسها الممثل الهوليودي دانييل غريغ وإلى جانبه كل من الممثل رامي مالك وكينان طومسون.

وجاءت المشاركة بعد جولات من المواجهة ضمن مسابقة موسيقية انتهت بوصول النجوم الثلاثة إلى النهائي في برنامج “Saturday Night Live” الأمريكي.

وشهد العرض الأخير خروج الممثل غريغ مرتديًا ألبسة تعود إلى القرون الوسطى مع غيتار، كما ارتدى كل من مالك وطومسون ألبسة تعود إلى ثمانينات القرن الماضي.

وأعلن غريغ في عرضه الأخير أنه ليس موسيقيًا كاشفًا عن دوره الحقيقي وهو أمير من القرون الوسطى.

وتحدث رامي مالك في مقدمته الافتتاحية للحلقة عن حبه للأشرار في السينما، وذلك بعدما لعب دور أحدهم مؤخرا وهو الشرير سافين الذي تمكن من قتل جيمس بوند في No Time To Die.

وقال رامي مالك إنه لعب الكثير من الأدوار الدرامية في مسيرته المهنية، لكنه لم يقدم الكوميديا بصورة كبيرة، لأنه يميل لتقديم الشخصيات المكثفة دراميا، وأشار إلى أن البعض يلقبونه بصاحب الوجه الشرير المريح.

وعبر رامي مالك عن حبه لتقديم دور الشرير في السينما رغم أن معظم الجمهور يفضل البطل الطيب، وأكد على ذلك ببعض الأمثلة منها حبه لشخصية سكار في فيلم Lion King مشيرا إلى أن رغبة سيمبا في تولي الحكم وهو في عمر 3 سنوات أمر مزعج.

وذكر رامي مالك أمثلة ببعض الأفلام وشخصياتها الشريرة التي تعلق بها مثل هانيبال في Silence of the Lambs، معبرا عن دور هذه الأفلام في ثقل موهبته.

وتحدث عن نشأته في لوس أنجلوس بالقرب من هوليوود التي لم يكن يعلم أنها قريبة جدا منه، مع والده ووالدته وشقيقته وشقيقه التوأم.

وعن مشاركة رامي مالك لأفلام لجيمس بوند قال إنه شرف رائع بالنسبة له المشاركة في سلسلة أفلام جيمس بوند التاريخية.

وكان ذلك أثناء إدلاء “مالك”، بتصريحات على هامش العرض الخاص لفيلم جيمس بوند الجديد No Time to Die الذي يقام حاليا بقاعة رويال الملكية بلندن.

وأكد “مالك”، الحائز على جائزة أوسكار أفضل ممثل، أن المشاركة في أي جزء من سلسلة جيمس بوند الأيقونة يعد بمثابة دخول التاريخ، مشيدا بتواجده في قاعة رويال الملكية ومشاهد الفيلم مع أفراد من العائلة المالكة.

 


مقلات اخرى :

بمباراة مع صديقه.. رامي مالك يكشف عن هوايته في لعب التنس

استمتع النجم رامي مالك، صاحب الأصول المصرية بممارسة هوايته الرياضية في لعبة التنس مع أحد أصدقائه.

وأكد تقرير لموقع ديلي ميل الإنجليزي، أن رامي مالك الذي يلعب دور شرير بالجزء الأخير من سلسلة دانيال كريج بأفلام جيمس بوند، أراد الاستمتاع بوقته رغم الحر الشديد الذي يضرب مدينة لوس أنجلوس ومارس لعبة التنس.

ويعد فيلم The Little Things هو آخر أفلام الممثل الحائز على جائزة أوسكار أفضل ممثل، وحقق به نجاحاً كبيراً أثناء فترة عرضه بصحبة الممثل العالمي دينزل واشنطن.

وتدور أحداث فيلم The Little Things حول تتبع “ديك” نائب رئيس شرطة كاليفورنيا الذي يتعاون مع باكستر، الذي يعمل محقق في شرطة لوس أنجلوس، للقبض على قاتل متسلسل، ومن أهم مميزات ديك أنه يركز في كل التفاصيل الصغيرة التي ستساعده في التحايل على القواعد.


معلومات عن الممثل رامي مالك

ولد رامي مالك في لوس أنجلوس، في 12 مايو 1981، لآباء مهاجرين مصريين، “سعيد مالك” و”نيللي عبد الملك”.

كما صرح أيضا أن لديه أصول يونانية. غادر والداه القاهرة في عام 1978 بعد أن أُعجب والده الذي عمل كمرشد سياحي بالزوار من الغرب. استقرا في شيرمان أوكس في لوس أنجلوس.عمل والده بعد ذلك في بيع التأمين، في حين أن والدته عملت كمحاسبة.تربى مالك وسط عائلته القبطية الأرثوذكسية، وتحدث اللغة العربية في المنزل حتى سن الرابعة. لدى مالك شقيق توأم اسمه “سامي”، وهو أصغر سنًا بأربع دقائق، ويعمل معلمًا. لدى مالك شقيقة، اسمها “ياسمين”، وهي طبيبة طوارئ. اهتم والداه بمحافظة أطفالهم على جذورهم المصرية، وكثيرا ما أعطاه والده الهاتف للحديث مع عائلتهم الناطقة بالعربية من مسقط رأسهم سمالوط.