رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي السعودي يحقق فوزه الأول على الاتفاق برباعية

نشر
الأمصار

تمكن فريق الأهلي السعودي من تحقيق أول انتصاراته، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، والذي جاء على حساب نظيره الاتفاق برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان.

شارك التونسي حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق، في المباراة من الدقيقة 75 رفقة أهلى جدة، في أول مباراة له بقميص فريقه الجديد.

وكان الأهلي السعودي قد أعلن التعاقد مع حمدي النقاز التونسي الدولي، لتدعيم صفوفه حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك في صفقة انتقال حر.

سجل الأهلي هدفه الأول عن طريق محترفه السوري، عمر السومة في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف فيليب براداريتش الهدف الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وعزز اللاعب براداريتش الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ونجح اللاعب عبدالرحمن غريب الهدف الرابع في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل أهلى جدة المركز الـ11 برصيد 8 نقاط، بعد أول انتصار، فيما يحتل الاتفاق المركز الـ13 برصيد 7 نقاط.

وعانى الأهلي كثيرًا، حيث قدّم أسوأ بداية له بتاريخه في الدوري السعودي، حيث لم يحقق أي انتصار في المراحل السبع الماضية قبل فوز اليوم.

وعلى الرغم من سوء نتائج الفريق، إلا أن إدارته قررت تجديد الثقة بالألباني بيسنيك هاسي، مدرب الفريق، والذي قاد الفريق اليوم.