رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يتعادل سلبيًا مع عزام يونايتد في الكونفدرالية

نشر
الأمصار

تعادل نادى بيراميدز سلبيًا مع عزام يونايتد، في المباراة التي أقيمت على استاد عزام يونايتد، في المواجهة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم، في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

بدأ بيراميدز المباراة ضاغطًا وكاد أن يسجل هدفًا مبكرًا، بعدما قام رمضان صبحي في الدقيقة 3 بعرضية رائعة، قابلها على جبر برأسه، ولكن في يد حارس عزام يونايتد.

ورد فريق عزام يونايتد على بيراميدز، بعدما قام مهاجم عزام يونايتد بتسديدة قوية في الدقيقة 5، ولكن يتصدى شريف إكرامى لها بشكل رائع، ليحرم أصحاب الأرض من التسجيل.

وانحصر اللعب بين الفريقين خلال 30 دقيقة، وتبادل المحاولات من الفريقين، إلا أن التعادل السلبي سيطر على أول نصف ساعة من اللقاء.

وأصيب إسلام عيسى في الدقيقة 32، بعد تدخل قوي من مدافع عزام يونايتد، وخرج للعلاج بعد تعرضه لضربة في الوجه، تسببت في نزيف في الأنف، خرج على إثرها ونزل بدلًا منه محمود وادي.

وأهدر إيريك تراوري فرصة الهدف الأول، بعدما حول عرضية إلى مرمى عزام يونايتد، ولكن الحارس تصدى لها في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

بدأ الشوط الثاني كما انتهى الشوط الأول، بانحصار اللعب في وسط الملعب، إلا أن بيراميدز كان مسيطرًا على وسط الملعب.

تعرض محمود وادي مهاجم بيراميدز لإصابة قوية في وجهه، بعدما حول عرضية من محمد حمدي برأسه، ولكن تمر بجوار القائم ليتدخل مدافع عزام يونايتد بقدمه في وجه وادي، ليتسبب في جرح في وجه مهاجم بيراميدز، ويخرج على إثرها من الملعب، ليدخل دودو الجباس بدلًا منه.

وظهر إبراهيم عادل جناح بيراميدز في الدقيقة 60، بعدما مر بشكل رائع من مدافع عزام يونايتد، وسدد بالقدم اليسرى ولكن الحارس يواصل التألق ويمنع بيراميدز من التقدم.

وحاول لاعبو بيراميدز خطف هدف الفوز خلال آخر ربع ساعة من المباراة، إلا أن تألق حارس عزام يونايتد منع الفريق من تحقيق الهدف، لتخرج المباراة بالتعادل السلبي.

ودخل بيراميدز المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى:
شريف إكرامي
خط الدفاع:
على جبر، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتحي
خط الوسط:
نبيل دونجا، إسلام عيسى، إيريك تراورى، أحمد توفيق، رمضان صبحي
خط الهجوم:
إبراهيم عادل