رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

“إيان راش” يطالب ليفربول بالتعاقد مع مبابي أو هالاند

نشر
الأمصار

دعا أسطورة ليفربول السابق إيان راش، إدارة النادي للتعاقد مع لاعبين ذوي جودة عالية، لدعم الفريق من أجل المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال راش، في تصريح صحفي: “إذا لم يصب جميع اللاعبين، فلن يحتاج ليفربول لصفقات في يناير، هذا الفريق قوي للغاية، فاز بلقب الدوري منذ موسمين، ولا يحتاج إلى لاعبين جدد في يناير، لكن عليهم التركيز على الصيف المقبل وسيتعين عليهم ضبط الفريق مرة أخرى، وإذا نظر ليفربول إلى لاعب شاب ومؤثر الصيف المقبل، فسيكون كيليان مبابي، وايرلينج هالاند، لكنني أعتقد أن مبابي أكثر ملاءمة لأسلوب ليفربولانه في تطور مستمر، لا يسجل الأهداف فقط، بل يصنع أيضًا”..

وكشف “كيليان مبابي مثلًا، لابد أن ينظر ليفربول للاعب الأصغر سنًا، إذا نظرت من حيث العمر، كيليان يناسب ليفربول، وكذلك إيرلينج هالاند الذي يسجل العديد من الأهداف”، متابعًا “محمد صلاح حاليًا هو أفضل لاعب في العالم، وصل الآن إلى مستوى مختلف تمامًا، لديه بداية رائعة للموسم، ليس فقط أهدافه، ولكن أيضا تمريراته الحاسمة، ومساهمته في فوز الفريق بالمباريات”.

وأختتم “في مباراة مانشستر سيتي، كان هدف محمد صلاح مذهلًا، ليس فقط بسبب مهاراته، ولكن أيضًا قبل عامين أو ثلاثة أعوام، لم يكن محمد صلاح يسدد بقوة بالقدم اليمني، والآن سجل هدفًا رائعًا بالقدم الأضعف، ويقول بعض الناس أن صلاح أناني، لكنه الآن وصل إلى مستوى آخر، مستوى نجم وأسطورة، أي مدافع يواجهه يكون قلقًا للغاية، إنه غير متوقع، هو دائمًا يطور نفسه، ويحسن من طريقة لعبة مع الفريق”.

كيليان مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ويعتبر هدفًا أساسيًا لـ ريال مدريد الإسباني، الذي فشل في ضمه خلال الميركاتو الأخير، ويسعى لحسم التعاقد معه في يناير.