رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاول من نوعه فى القارة السمراء.. رونالدو يسافر إلى المغرب لإفتتاح فندقه الجديد

نشر
الأمصار

سيسافر كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد إلى مراكش خلال الأيام القليلة المقبلة لافتتاح فندقة الجديد والأول من نوعه فى القارة السمراء”7 Pestana Cr”.
وسيحضر حفل الافتتاح صديقته جورجينا وأصدقائه المقربين وعدد من نجوم العالم ،ويضم الفندق 164 غرفة وهو جزء من مركز للتسوق ،كما أنه يحتوي على محلات للبيع بالتجزئة تعرض سلع للماركات العالمية فى الازياء والعطور والسيارات.
وكان من المفترض افتتاح الفندق فى العالم الماضى 2020،ولكن أحال فيروس كورونا حدوث ذلك.

والجدير بالذكر أن رونالدو افتتح أول فندق له فى مسقط رأس البرتغال عام 2016 ثم افتتح فرعا له فى العاصمة لشبونة.
وفى يونيو الماضى افتتح الفرع الثالث للفندق فى مدريد العاصمة الإسبانيةويقع فندق “Pestana CR7 Gran Vía Madrid” في مبنى مكتبة تاريخية، تم بناؤه عام 1923، وسط مدريد، ويحتوي على 168 غرفة، ويتكون من 10 طوابق، اثنان منها تشغلهما بارات ومطاعم ومسبح.

ويعتبر هذا الفندق الثالث لكريستيانو رونالدو ضمن سلسلة فنادق “Pestana CR7″، بعد لشبونة وفونشال عاصمة جزيرة ماديرا مسقط رأس البرتغالي.

ويخطط كريستيانو رونالدو لافتتاح فروع أخرى من سلسلة فنادق كريستيانو في مدينة نيويورك الأمريكية ومراكش المغربية ومدينة مانشستر الإنجليزية والعاصمة الفرنسية باريس.

وأشارت تقارير صحفية حينئذ إلى أن رونالدو عرض خصما بنسبة 41% للزوار الراغبين بالإقامة في فندقه الجديد بالعاصمة مدريد، حيث يبدأ سعر الغرفة من 80 يورو في الليلة الواحدة.