رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كارتيرون يضم كل لاعبي الزمالك لقائمة الفريق المسافر لكينيا

نشر
الزمالك
الزمالك

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضم جميع لاعبيه المقيدين بالقائمة الأفريقية لرحلة كينيا، لمواجهة توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمنافسه توسكر الكيني 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ 32 بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر إقامتها بالعاصمة الكينية نيروبي.

كما أكد الاتحاد الإفريقي في خطابه الرسمي للزمالك، أن عقوبة الإيقاف التي طبقت على محمود شيكابالا من قبل اتحاد الكرة المصري، تسري فقط على المباريات المحلية، دون وجود أزمة في خوض مباريات فريقه القارية.

يعد المران اليوم هو الأخير للفريق قبل التوجه مساء اليوم إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى كينيا الساعة العاشرة مساءا في رحلة تستغرق 6 ساعات.
ويحل الزمالك ضيفا على توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

كان  كارتيرون قد أجتمع  بلاعبي الفريق،  وشرح لهم بعض النقاط الفنية الخاصة بالفترة المقبلة، وأكد لهم المطلوب منا أن نواصل ما أنهينا به الموسم الماضي، تحقيق الانتصارات والسعي نحو تحقيق الألقاب، والمهمة تبدأ بالمباراة المقبلة أمام توسكر.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.