رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تصفيات كأس العالم.. المغرب يمزق شباك غينيا بيساو

نشر
الأمصار

اقترب منتخب المغرب من حجز مقعده في المرحلة النهائية الفاصلة، والتي تؤهل بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد فوزه على غينيا بيساو.

ونجح منتخب المغرب في الفوز على غينيا بيساو بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في الجولة الرابعة منتصفيات كأس العالم.

سجل أيوب الكعبي الهدف الأول في الدقيقة 10، فيما سجل أيمن بركوك الهدف الثاني في الدقيقة 20، وأضاف أيوب الكعبي ثاني أهدافه والهدف الثالث للمغرب في الدقيقة 69.

المنتخب المغربي دخل المباراة بكل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، غانم سايس، نايف أكرد، أدام ماسينا، عمران لوزا، سفيان امرابط، أيمن برقوق، ريان مايي، أيوب الكعبي.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز يوم السادس اكتوبر أمام منتخب غينيا بيساو على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين.
وبهذا الفوز رفع المنتخب المغربي رصيده لـ 9 نقاط، في صدارة المجموعة التاسعة، مع بقاء مباراة مؤجلة، وتجمد رصيد غينيا بساوي عند 4 نقاط في المركز الثاني.
يشار إلى أنه يشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.