رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك في مواجهة سيدني الأسترالي بكأس العالم لكرة اليد

نشر
الأمصار

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع جامعة سيدني الأسترالي اليوم الخميس، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر، ببطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”، المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.

وخسر الزمالك من برشلونة الإسباني بنتيجة 36-32، في لقاء الدور ربع النهائي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على صالة الملك عبدالله الرياضية.

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك مباراتين على مراكز الترتيب من الخامس إلى العاشر، في كأس العالم للإندية لكرة اليد المقامة في جدة المملكة العربية السعودية.

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلًا من:

كريم هنداوي، ومحمود خليل فلفل، وهشام السبكي، وعمر الوكيل بكار، ومصطفى بشير، ومازن رضا، وأحمد مؤمن دودو، ويحيى الدرع، وعلي هشام، وحسن قداح، ومحمد علاء لوكا، ومحمد بسيوني مودي، وسيف الدرع، وأكرم يسري، وحازم ممدوح، وأحمد الأحمر، وأحمد حسام، ومحمد رمضان هتلر، ووسام نوار، وخالد وليد.

‎ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرًا فنيًا، وحمادة الروبي مدربًا، و حمادة عبدالباري مديرًا إداريًا، وماريو مدربًا للأحمال، وعمرو علي رئيسًا للجهاز الطبي، وماركو أخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفى السني مدلكَا.

وتأهل الزمالك إلى كأس العالم للأندية، بالفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي، بنتيجة 28 / 27 على صالة حسن مصطفى.

جدير بالذكر، أن البطولة مقامة على صالة الجوهرة المشعة، بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجده.