رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تصفيات كأس العالم.. المغرب يُسقط غينيا بيساو بخماسية نظيفة

نشر
الأمصار

تمكن المنتخب المغربي من تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب غينيا بيساو، بخماسية دون رد، في المباراة  التي يستضيفها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة التاسعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

انتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم أسود الأطلس بهدفين دون رد، افتتح “أشرف حكيمي” أهداف اللقاء في الدقيقة 31، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يُضيف “عمران لوزا” الهدف الثاني من علامة الجزاء.

وخلال الشوط الثاني عزز المنتخب المغربي تقدمه بتسجيل الهدف الثالث عن طريق لاعب خط الوسط “إلياس شاعير” بعدما سدد كرة عرضية خدعت حارس مرمي غينيا وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 62 سجل “أيوب الكعبي” الهدف الرابع للمنتخب المغربي بظريقة فنية رائعة بعد ان حول كرة عرضية بخلفية مزدوجة داخل الشباك.

ويتنافس منتخب المغرب مع السودان، غينيا، بالإضافة إلى غينيا بيساو ضمن المجموعة التاسعة، والتي سيتأهل منها المتصدر إلى المرحلة النهائية من تصفيات مونديال قطر 2022.

واستهل المنتخب المغربي مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 بتحقيق الفوز على شقيقه منتخب السودان بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم 2 سبتمبر 2021.

وبهذا الفوز، عزز منتخب المغرب موقعه في صدارة جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط وله مباراة.