رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الأكاديمية العربية يستقبل سفير موريتانيا بالإسكندرية

نشر
الأمصار

استقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمصر، الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج، اليوم الخميس، سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد محمد عبدالله، وذلك بمكتبه بمقر الأكاديمية الرئيسي بمنطقة أبو قير في الإسكندرية.

وأعرب رئيس الأكاديمية للسفير الموريتاني، عن سعادته لهذه الزيارة، كما تبادل رئيس الأكاديمية الأحاديث الودية مع السفير.

واستعرض رئيس الأكاديمية، كافة الموضوعات الخاصة ببحث سبل التعاون بين الأكاديمية والجانب الموريتاني.

وقدم رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، عرضاً موجزاً عرّف من خلاله السفير بالأكاديمية واتفاقيات التعاون العلمية والبحثية، بين الأكاديمية وكبريات الجامعات في العالم، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابي مع الجامعات الأوروبية والأمريكية.

ووجه سفير موريتانيا، الشكر رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، على حسن الاستقبال والضيافة، مٌثمناً الدور الكبير الذي تقدمه الاكاديمية في تأهيل طلابها علمياً وعملياً.

وأثنى السفير، على ما رآه في الأكاديمية من منشآت كبيرة متقدمة، معرباً عن اعتزازه بتلك الزيارة لذلك الصرح التعليمي المتميز.

وأشاد السفير الموريتاني، بالنهضة التعليمية التي تشهدها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ووجودها بين الجامعات مرموقة.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الأكاديمية درعاً تذكارياً للسفير الموريتاني بمناسبة زيارته للأكاديمية، متمنياً له التوفيق في مهمته.رئيس الأكاديمية العربية