رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصري “علي فرج” يتوج ببطولة أوراكل نت سويت للإسكواش

نشر
الأمصار

نجح البطل المصري على فرج لاعب فريق وادى دجلة والمصنف الأول عالمياً لرجال الإسكواش في التتويج  بلقب بطولة أوراكل نت سويت للإسكواش، والتي أقيمت في  مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 23 حتى 28 سبتمبر، فيما  حصدت سلمى هاني المصنفة التاسعة للسيدات لقب الوصافة في ذات البطولة.

وتمكن على فرج على منافسه النيوزلاندي بول كول في المباراة النهائية، وفاز علية بنتيجة 3 / 1، في مباراة استغرقت 70 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى: 9-11، 12-10، 11-8، 11-8.

وخسرت سلمى هاني في المباراة النهائية أمام الأمريكية أماندا صبحى المصنفة السادسة عالميا بنتيجة 3 / 0، في مباراة استغرقت 32 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-7، 11-8، 11-4.

الجدير بالذكر أن رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA، حددت الأول من أكتوبر المقبل موعداً لانطلاق بطولة أمريكا الدولية المفتوحة للاعبين، والتي تعد واحدة من أكبر 8 بطولات في لعبة الاسكواش وتؤثر بشكل كبير في ترتيب اللاعبين بالتصنيف العالمى.

وتقام بطولة أمريكا المفتوحة لعام 2021 بين 1 و 6 أكتوبر حيث يخوض أفضل لاعبي العالم منافسات البطولة بولاية فيلادلفيا.

وبتلك النتائج، يعتبر ثنائي وادى دجلة، على فرج المصنف الأول عالمياً ونوران جوهر المصنفة الثانية للسيدات، هما أبطال النسخة الأخيرة من البطولة.