رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بمشاركة مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جوزتيبي بهدفين في الدوري التركي

نشر
الأمصار

تمكن فريق جالاتا سراي التركي المحترف ضمن صفوفة الدولي المصري مصطفي محمد، على ضيفه جوزتيبي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري التركي للموسم الحالي 2021 / 2022.

شهدت المباراة تواجد المهاجم المصري مصطفى محمد على مقاعد البدلاء، حتى نزوله في الدقيقة 92 بدلًا من كريم أكتوركوجلو.

أحرز هدف التقدم اللاعب شريف ندياي لجوزتيبي في الدقيقة 43، وذلك بفضل تسديدة من لمسة واحدة بعد مرتدة انتهت لديه بتمريرة حاسمة من خليل أكبونار.

وخضع هذا الهدف للمراجعة بتقنية الفيديو لوجود تسلل محتمل، إلا أن المراجعة أسفرت عن تأييد صحة الهدف لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 1-0 .

وخاض جالاتا سراي المبارة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: موسيليرا.

خط الدفاع: يدلين- ليونداما- نيلسون- فان انهولت.

خط الوسط: سيسالداو- بيركان- مورتان.

خط الهجوم: سفيان فيجولي- كريم- خليل.

ويتواجد النجم المصري مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك المُعار لجالاتا سراي، على دكة بدلاء فريقه في مباراة اليوم أمام جوزتيبي.

وفي الدقيقة 49 تعادل جالاتا سراي بواسطة خليل درفيسوجلو بعد تمريرة حاسمة من بيركان كوتلو وتسديدة ارتكب الحارس خطأ فادحا في التعامل معها.

ونجح صاحب الأرض في التقدم بهدف فاسيلي موروتان في الدقيقة 56 بعد عمل فردي رائع أنهاه بتسديدة قوية في أسفل الزاوية اليمنى.

ونزل مصطفى محمد في الوقت بدل الضائع، تحديدًا في الدقيقة الثانية كآخر تبديلات جالاتا سراي، لتنتهي المباراة بفوز رفع رصيد الفريق إلى 11 نقطة في المركز العاشر، بفارق 5 نقاط عن المتصدر فنربخشة.