رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي وتوتنهام يصعدان للدور الـ 16 على حساب أستون فيلا وولفرهامبتون

نشر
الأمصار

تمكن فريق تشيلسي الإنجليزي من التأهل لدور الـ 16 من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك على حساب نظيرة أستون فيلا بركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 4 – 3، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1 – 1، في اللقاء الذى جمع بين الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن مواجهات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية.

أحرز هدف التقدم لتشيلسي المهاجم الألماني تيمو فيرنرفي الدقيقة 54 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية، سكنت على يمين حارس مرمى أستون فيلا.

واستطاع فريق الفيلانز، إدراك هدف التعادل في الدقيقة 64 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب كاميرون ارتشر، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وحسم البلوز ركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3، بعدما أهدر بن تشيلويل من جانب تشيلسي، في المقابل أضاع ثنائي أستون فيلا أشلي يونج وناكامبا.

وفي مباراة أخرى، تأهل توتنهام لنفس الدور، بعد تمكنه على مضيفه فريق وولفرهامبتون بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 2، بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2، الذي جمع الفريقين على ملعب “مولينيو”.

وتفوق توتنهام في الشوط الأول من عمر المباراة على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 1، سجل ثنائية السبيرز تانجي ندومبيلي وهاري كين في الدقيقتين 14 و 23، وأحرز هدف وولفرهامبتون ليندر ديندونكر في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني نجح وولفرهامبتون في تسجيل هدف التعادل اللاعب دانيل بودينسي في الدقيقة 58،  لتتجه المباراة لركلات الترجيح، والتي حسمها توتنهام بنتيجة 3 – 2.