رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب عن مفاوضات التجديد لصلاح: الشيء الوحيد الذي أهتم به حقًا هو كيف يبدو مو

نشر
الأمصار

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه لا شيء جديد بشأن مفاوضات التجديد للنجم المصري محمد صلاح.
وتحدث يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة كريستال بالاس المحدد لها غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس، عن مفاوضات التجديد لصلاح: “لا يوجد شيء لأقوله عن هذا خصوصًا من جانبي”.
وأضاف: “لا أتدخل في هذه الأمور، الشيء الوحيد الذي أهتم به حقًا هو كيف يبدو مو صلاح، ومدى حدته ومدى التزامه في الوقت الحالي”.
وتابع”اللعب كل ثلاث ايام؟ انه أمر طبيعي أن تلعب ثلاث مباريات بأسبوع واحد، اللعب يوم الأحد، ثم الأربعاء، والسبت صعب لذا يجب أن نفكر بذلك، لقد خضنا هذا الأسبوع وقدمنا بشكل جيد، ويتوجب علينا إجراء تغييرات جديدة وهذا واضح”.

وأنهى مدرب ليفربول كلامه قائلًا: “كريستال بالاس يلعب بشكل جيد هذا الموسم، لكن علينا أن نفعل ذلك ايضًا وآمل أن نفعله، هو فريق كرة قدم جيد جدًا، فييرا تعاقد مع لاعبين جدد واستغلهم بشكل جيد، لديهم خط هجومي جيد للغاية، ايدوارد دخل آخر مباراة وسجل هدفين، هنالك ايو وبينتيكي وزاها، هذه جودة هجومية”.

ويتبقى في عقد صلاح مع ليفربول أقل من موسمين حيث ينتهي في صيف 2023.

يذكر أن ليفربول سيستضيف كريستال بالاس غدًا السبت في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب آنفيلد في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز.