رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أبرزهم نيرمين الفقي.. فنانات اخترن حياة العزوبية ورفضن الزواج

نشر
الأمصار

الآلآف من العرب يتهافتون لنيل رضا الفنانات وكسب ودهن والتقرب منهن والزواج بهن، إلا أن عددا من الفنانات اخترن حياة العزوبية رغم جمالهن المعروف، وأنوثتهن الطاغية.

نرمين الفقي


أطلق عليها عشاقها جميلة الجميلات، أعلنت في أكثر من مناسبة أنها لم تتزوج بعد، وعلى الرغم من أن عمرها اقترب من 50 فإن الفنانة المصرية تصر على عدم الزواج حتى الآن، على الرغم من أنها فتاة أحلام ملايين الشباب في مصر والوطن العربي.

كما أكدت الفقي في تصريحات تلفزيونية قائلة: “عدم زواجي يرجع إلى أن والدتي كانت دائما خائفة عليّ من الزواج، وتقدم لي رجال كثيرون، وقابلت رجالا كثيرين، كنت بارة بوالدتي وهي تستحق، وهي كان نفسها تشوف أطفالي، ولكنها كانت خائفة أيضًا”.

منة شلبي



رغم أن لها ملايين المعجبين منذ ظهورها الأول في فيلم “الساحر” الذي أنتج عام 2001، والتي حظيت بسببه شلبي بشعبية طاغية لظهورها بدور جريء جداً، ولكن الفنانة المصرية ترفض الزواج.

مي عزالدين

الفنانة الجميلة مي عزالدين، كانت هي الأخرى محل اندهاش معجبيها، كونها لم تجد فتى أحلامها حتى الآن، رغم جاذبيتها الشديدة للمشاهدين، ولا يزال جمهورها يتذكر قصة خطوبتها من لاعب المنتخب المصري السابق لكرة القدم محمد زيدان قبل سنوات، قبل أن يعلنا انفصالهما دون أسباب.

 

ميس حمدان

الفنانة الكوميدية الأردنية الشابة ميس حمدان، والتي يطاردها معجبوها في أرجاء الوطن العربي، أعلنت في أكثر من لقاء تلفزيوني أنها لم تجد بعد فتى أحلامها الذي ترتبط به، لهذا أكدت على عدم زواجها من شخص لا تحبه.

إليسا

المطربة اللبنانية الشهيرة إليسا كانت إحدى الفنانات اللاتي أكدوا على عدم الزواج، وأعلنت في لقاء تلفزيوني أنها غير نادمة على الإطلاق على تلك الخطوة، لأنها من الممكن أن تتبنى طفلاً بدون أن تحرم من كلمة ماما.