رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على التشكيل المتوقع لباريس أمام كلوب بروج الليلة في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

يحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على كلوب بروج، في المواجهة التي تقام على ملعب “جان برايدال”، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الأولى بباريس سان جيرمان.

ويقع باريس سان جيرمان ضمن فرق المجموعة الأولى، التي تضم كلًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، وكلوب بروج البلجيكي، إلى جانب لايبزيج الألماني.
ويعد الفريق البلجيكي الأضعف في المجموعة الأولى، وهي واحدة من أقوى المجموعات في المسابقة.

في المقابل يدخل باريس سان جيرمان دوري الأبطال بثقة أكبر، بعدما منح النادي الفرنسي دفعة جديدة لميزانيته، ليؤجج فريقه بمزيد من النجوم، يأتي في مقدمتهم ميسي مع استمرار كيليان مبابي واستقرار نيمار.

يقود تشكيل باريس سان جيرمان، عدد من اللاعبين المميزين، علي رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي بالترتيب.

يحلم فريق باريس سان جيرمان بالحصول علي اللقب الأول من دوري أبطال أوروبا، مع ليونيل ميسي، بعدما خسر البطولة في موسم 2019-2020، عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ بهدف نظيف.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريق الفرنسي كالآتي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

الدفاع: عبده ديالو – كيمبيمبي – ماركينيوس – أشرف حكيمي.

الوسط: جورجينيو فينالدوم – لويناردو باريديس – أندير هيريرا.

الهجوم: نيمار دا سيلفا – كيليان مبابي – ليونيل ميسي.

يخوض فريق باريس سان جيرمان مشوار دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بنفس حلم مانشستر سيتي، إذ يتطلع نادي العاصمة الفرنسية لإحراز اللقب الأوروبي الأول في تاريخه.

وسيقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تشكيل باريس سان جيرمان، للمرة الأولي بشكل أساسي هذا الموسم ضد كلوب بروج، برفقة الثنائي البارز كيليان مبابي، ونيمار دا سيلفا.

وتوهج فريق باريس سان جيرمان، في أول 5 جولات ببطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، إذ حقق 5 انتصارات ليحصد 15 نقطة يعتلي قمة ترتيب المسابقة حتى الآن.