رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب جالاتا سراي يحذر مصطفى محمد: نفّذ تعليماتي وإلا لن تجد أمامك إلا الزمالك!

نشر
الأمصار

قام فاتح تيريم المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي جالطة سراي التركي، بتحذير مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر الأول والمعار إلي صفوف الفريق التركي، من تراجع مستواه مع الفريق خلال الفترة الحالية وطالبه بالتركيز واستعادة مستواه، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة mynet التركية.

وكشف فاتح تيريم في تصريحات صحفية: “إذا كنت تريد اللعب في فرنسا أو إنجلترا فيجب أن تنفذ تعليماتي وإلا فسيكون الفريق الذي سوف تنتقل إليه هو الزمالك”، وأضاف: “لن يرغب بك أحد بهذا الأداء، إذا لم تستفق فسوف تلعب في الزمالك الموسم القادم”.

وجاء مصطفى محمد، نجم منتخب مصر ونادى الزمالك المعار إلى صفوف نادى جالطة سراي التركي، على رأس قائمة الفريق التركي المشارك في بطولة الدوري الأوروبي وذلك استعدادًا لانطلاق مرحلة المجموعات التي تأهل لها جالطة سراي.

وجاء قائمة الفريق المشاركة في الدوري الأوروبي كالآتي:

فرناندو موسليرا- كريستيان لوينداما – دياندريه يدلين – أتالاي باباجان – تايلان من أنطاليا – ألكساندرو سيكالدو- الباسلان أوزتورك – تيكسيرا- باتريك فان أنهولت – باريش ألبير يلماز – كيرم أكتورك أوجلو – إمري كيلينك – ريان بابل – أردا توران – مصطفى محمد – خليل درويش أوجلو – إسماعيل شيب – سفيان فيغولي – عمر بيرم – مباي دياني- أوليمبيو موروتان – ساشا بوي – بركان كوتلو – برك بلابا – فيكتور نيلسون.