رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين تعلن وصول الشحنة الرابعة من المساعدات إلى أفغانستان

نشر
الأمصار

أعلن الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في البحرين، الدكتور مصطفى السيد، عن وصول الشحنة الرابعة من المساعدات الإنسانية إلى مطار قندهار الأفغاني.

 

وأضاف الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في البحرين: “المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، أرسلت أربع شحنات إغاثية احتوت جميعها على المواد الطبية والغذائية والإغاثية الضرورية، ضمن مساعي الخير لمملكة البحرين ومد يد العون للمحتاجين في مختلف دول العالم”.

 

وأكد الأمين العام البحريني: “الشحنة الرابعة تحتوي على المواد الطبية والإغاثية والغذائية الضرورية التي هم في أمس الحاجة لها للتخفيف من المعاناة التي يمر بها الشعب الأفغاني الشقيق خلال الفترة الراهنة”.

 

وفي هذا الصدد، كن قد أعلن الأمين العام البحريني، أن المؤسسة أرسلت أربع شحنات إغاثية احتوت جميعها على المواد الطبية والغذائية والإغاثية الضرورية، ضمن مساعي الخير لمملكة البحرين ومد يد العون للمحتاجين في مختلف دول العالم.

وأوضح الأمين العام أن الشحنة الرابعة تحتوي على المواد الطبية والإغاثية والغذائية الضرورية التي هم في أمسّ الحاجة لها للتخفيف من المعاناة التي يمر بها الشعب الأفغاني الشقيق خلال الفترة الراهنة.

وتوجه الأمين العام البحريني، بخالص الشكر والتقدير إلى ملك البحرين، على توجيهاته السامية بدعم الشعب الأفغاني خلال هذه الفترة التي يمر بها، مثمنًا الدعم الكريم الذي تحظى به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية من قبل الحكومة البحرينية، برئاسة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء بالمملكة، كما أشاد بجهود الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في قيادة العمل الإنساني الذي تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.