رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. بيراميدز يعلن رحيل تاكيس جونياس من قيادة الفريق

نشر
الأمصار

وجه مجلس إدارة نادي بيراميدز المصري، الشكر للمدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب الفريق الأول خلال الأشهر الماضية.

وتولى المدير الفني اليوناني مهمة تدريب بيراميدز بداية من 29 يونيو الماضي، خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، ولعب بيراميدز تحت قيادة تاكيس، 12 مباراة بالدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، وحقق الفوز في 5 لقاءات، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر مباراة واحدة فقط.

وأكد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، اامهندس ممدوح عيد، أنه توجه بالشكر لتاكيس جونياس على ما بذله من جهد مع الفريق خلال الفترة الانتقالية الماضية، وعلى قبوله تلك المهمة الصعبة، مشيرًا إلى أنه قدم ما سيجعله دائمًا فرد من أفراد عائلة بيراميدز حتى رغم رحيله عن القيادة الفنية للنادي.

على صعيد آخر، استقر إيهاب جلال المدير الفني الذي تولى قيادة فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، على الجهاز المعاون الذى سيعتمد عليه خلال مشواره مع الفريق السماوي، عقب إعلان توليه زمام الأمور بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يضم الجهاز كلاً من حمد إبراهيم مدرب عام، وأحمد حسام ميدو لاعب المقاصة السابق مدربًا، ومصطفى كمال مدربًا للحراس، وعلى طه محلًا للأداء، مع استمرار عمرو مختار في منصب المدرب.

وتوصل مسئولو نادى بيراميدز لاتفاق مع إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، من أجل تولي قيادة الفريق السماوي في المرحلة المقبلة، مع توجيه الشكر لليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الحالي لبيراميدز.

واتفق مسئولو بيراميدز مع إيهاب جلال على كافة تفاصيل التعاقد، وحدد أفراد جهازه المعاون الذين سيعاونه خلال مشوار قيادة الفريق فى المرحلة المقبلة، ومن المنتظر أن يوقع إيهاب جلال على العقود ليتم بعدها الإعلان الرسمي ويتولى المدرب زمام الأمور.