رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. وائل جمعة مديرًا لـ منتخب مصر

نشر
الأمصار

اعتمد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، التشكيل الكامل للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول، بعد الإطلاع على رأي المدير الفني الجديد على النحو الآتي:

كارلوس كيروش مديرًا فنيًا، وضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقي مدربًا، وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرًا للمنتخب، ومحمد صلاح مديرًا إداريًا.

مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد ابو العلا ويضم معه:
أحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ومصطفى صدقي أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وبدر إمام أخصائي التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائي التدليك.
على أن يضاف إلى الجهاز الطبي أحد الخبراء البرتغاليين، الذي سيتم استقدامه بمعرفة المدير الفني، مع مساعد مدرب، ومحلل آداء.

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل، ويضم مساعدًا أجنبيًا له، ومحللًا للاداء، وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي و الأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني، بجدول مجموعته في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 برصيد 4 نقاط، بينما تتصدر ليبيا جدول المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم تحتل الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما تتذيل أنجولا الجدول دون نقاط.