رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو: عدت إلى مانشستر يونايتد لأنتصر.. وجاهز لأربع سنوات مقبلة

نشر
الأمصار

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، العائد إلى نادي مانشستر يونايتد خلال موسم الانتقالات الصيفية، أنه يسعى لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي، وجميع الألقاب الممكنة مع الشياطين الحمر، وذلك قبل خوض أول مواجهة له بقميص اليونايتد.

ويستعد رونالدو لظهوره الأول مع مانشستر يونايتد، خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد، والمقرر لها بعد غد السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.
وقال رونالدو في تصريحاته للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: “هذا هو سبب عودتي إلى النادي.. أنا لم أعد من أجل الحصول على عطلة”.

وتابع: “كما قلت، في السابق الأمور كانت جيدة، الفوز بالكثير من البطولات المهمة، لقد ارتديت هذا القميص قبل سنوات عديدة، لكني أعود هنا من جديد كي أنتصر”.

وأضاف: “أنا قادر، بالاعتماد عليّ وعلى باقي الزملاء في الفريق، أنا جاهز للانطلاق، إنها فرصة جيدة بالنسبة لي، وللجماهير، وللنادي، من أجل التقدم خطوة للأمام”.

واختتم قائلًا: “أنا جاهز، وأعتقد أنني سأكون شيء هامًا خلال السنوات الثلاثة أو الأربعة المقبلة”.

وعاد رونالدو إلى أولد ترافود بعد 12 عامًا من الغياب، حيث شارك كريستيانو فى المران بمقر التدريبات كارينجتون، بعد عودته للنادي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وترك رونالدو اللعب الدولي مع منتخب البرتغال فى وقت مبكر، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وانتظم في التدريبات مع مانشستر يونايتد صباح أمس الأربعاء، استعدادًا للمباراة ولا يزال بإمكانه البدء ضد نيوكاسل أو التواجد كبديل.