رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يجري محاولاته الأخيرة لضم عبداللة السعيد

نشر
الأمصار

يسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، إنقاذ موسم الانتقالات الصيفية، وحسم ملف التعاقد مع نجم كبير مثل عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت هناك محاولات بين إدارة القلعة البيضاء وإدارة بيراميدز لتخفيض القيمة المالية المطلوبة لضم اللاعب بعدما طلب مسئولي النادي السماوي الحصول على 30 مليون جنيه للموافقة لبيع اللاعب.

وتحاول إدارة نادى الزمالك ، إنهاء صفقة عبد الله السعيد حتى يمر موسم الانتقالات الصيفية بنجاح فى ظل الصفقات القليلة التي  أبرمها النادي الأبيض في الفترة الحالية ، حيث تعاقد مع كل من عمر كمال مهاجم المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة لاعب فريق أسوان.

وصرح الإعلامي خالد الغندور – في برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم – كواليس الجلسة التي جمعت مسئولي الزمالك ونظرائهم في بيراميدز للتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الفريق السماوي، مضيفًا “هناك جلسة جمعت حسين لبيب رئيس الزمالك وممدوح عيد المدير التنفيذى لبيراميدز بسبب رغبة الزمالك في التعاقد مع عبد الله السعيد ، وطلب بيراميدز الحصول على 30 مليون جنيه”.

ويري الزمالك أن المبلغ المطلوب مُبالغ فيه للغاية ومجرد تطفيش من بيراميدز للصفقة ، وخلال المفاوضات بين الطرفين عرض بيراميدز تقليل المبلغ شريطة الحصول على لاعب من الزمالك على أن يكون مصطفى فتحي أو أحمد فتوح أو عبد الله جمعة أو محمد عواد أو محمد أبو جبل وهو مارفضه الزمالك أيضاً”.