رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. أحمد حسن “كوكا” لاعبًا في كونيا سبور التركي

نشر
الأمصار

أعلن نادي كونيا سبور التركي عن حصوله على خدمات المهاجم المصري، أحمد حسن “كوكا”، قادمً من أولمبياكوس اليوناني، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقام النادي التركي صباح اليوم بالتقديم الرسمي للاعب بعد.

وكان كوكا قد فقد مكانه في أولمبياكوس بعد التعاقد مع المهاجم البرازيلي، تيكينيو، القادم من تيانجين تيدا الصيني، مع الاعتماد على الهداف، يوسف العربي.

ويحتل كونيا سبور المركز الخامس في الدوري التركي بعد 4 جولات، برصيد 7 نقاط، وحل في المركز الـ 11 في الدوري الموسم الماضي، ولم يعلن النادي التركي أي تفاصيل عن الصفقة سوى الإعلان عن إتمامها عبر تويتر.

وشارك كوكا في 95 مباراة مع أولمبياكوس وسجل 38 هدف وأرسل 7 تمريرات حاسمة، وتوج مع الفريق بثلاثة ألقاب.

وانضم كوكا لمعسكر منتخب مصر الأخير، الذي لعب فيه ضد أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم، وجلس كوكا بديلًا في المباراتين اللتين حصد فيهما الفراعنة 4 نقاط.

وعبر مهاجم نادي كونيا سبور الجديد، أحمد حسن كوكا، عن سعادته الشديدة بالانتقال إلى الفريق التركي قادمًا من أولمبياكوس، وقال في تصريحات رسمية لموقع النادي الرسمي: “لأكون صريحًا، متحمس جدًا للبداية”.

وأضاف: “أبدأ صفحة جديدة، أعلم أن جماهير كونيا سبور متحمسة للغاية، وأسعى لتقديم كل ما لدي من أجل الفريق، وإحراز أكبر عدد من الأهداف للمساهمة في نجاح النادي”، مضيفًا “بالطبع، كل مهاجم لديه هدف يرغب في تحقيقه مع فريقه، وأريد تسجيل 15 هدفًا هذا الموسم لمساعدة كونيا سبور على النجاح”.