رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: حسن شحاتة مديرًا فنيًا لمنتخب مصر والحضري للحراس

نشر
الأمصار

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن اتحاد الكرة استقر على تعيين المعلم حسن شحاتة، في القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول، خلفًا لحسام البدري الذي تمت إقالته.

وقال شبانة خلال برنامجه عبر الإذاعة، إن حسن شحاتة أصبح مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، لافتًا إلى أن الجهاز الفني للمعلم سيضم ضياء السيد مدربًا عامًا، ووائل جمعة مديرًا، ومحمد شوقي ومحمد حمص مساعدين، وعصام الحضري مدربًا للحراس.

مسيرة حسام البدري

وأسدل اتحاد الكرة الستار على مسيرة حسام البدري مع المنتخب المصري، بعدما قرر إقالته في اجتماعه الطارئ وتوجيه الشكر للجهاز الفني والإداري على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق، وإعفائهم من مهمتهم.

وجاء حسام البدري على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر فى 20 سبتمبر 2019 منذ 717 يوما تقريبا، ولعب حتى الوقت الحالي 9 مباريات، منها لقاء ودي، حقق الفوز في 5 وتعادل في 4 مواجهات.

لم يتعرض لأي هزيمة

واستهل حسام البدري مشواره مع الفراعنة بمباراة ودية أمام بتسوانا، فاز فيها بهدف دون رد، وبعدها خاض 8 مباريات لم يتعرض لأي هزيمة.

وفي يوم 25 مارس 2021، قاد حسام البدري منتخب مصر للتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وخلال القترة من 29 مارس حتى 31 أغسطس 2021، لم يخض المنتخب أي مباريات ورفض المدير الفني خوض أي مباريات ودية أو تجمعات في أجندة يونيو 2021 بالرغم من فترة الراحة للاعبي المنتخب وقتها.