رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يصل إلى مانشستر يونايتد ويخوض أول مران

نشر
الأمصار

أعلن الموقع الرسمي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، إلى مقر تدريبات الشياطين الحمر، ولقائه بمدربه أولى جونار سولشاير.

 

ونشر الموقع الرسمي للشياطين، بيان رسمي على موقعه وعبر حسابه على توتير، أكد فيه أن رونالدو لم يضع أي وقت والتحق بالحصة التدريبية مع زملائه اليوم، مضيفًا يستمتع رونالدو باليوم الأول في كارينجتون.

 

وتابع المرزق الرسمي: عاد كريستيانو رونالدو من جديد لصفوف الشياطين الحمر، بعد أكثر من عقد على مغادرته في 2009، عودة تأتي بعد سنوات من الإنجازات في مدريد، وتورينو بقميص ريال ويوفنتوس.

 

ورونالدو كان حريص بالعودة إلى أرض مألوفة، للبدء في هذا الفصل الأخير المثير من مسيرته مع يونايتد، بعد كسر الرقم القياسي للأهداف الدولية للرجال، أثناء وجوده مع البرتغال.

 

وواصل: حصل رونالدو على إذن بالحضور إلى مانشستر يوم الخميس الماضي، مع إيقافه عن مباراة بلاده في تصفيات كأس العالم، في أذربيجان مساء اليوم الثلاثاء.

 

وسيتاح للمشجعين المجال للترحيب به مرة أخرى في ملعب “أولد ترافورد”، حيث من المتوقع أن يسير اللاعب بمفرده إلى دائرة المنتصف قبل انطلاق المباراة بعد تقديمه للجمهور.