رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لـ6 ملايين يورو.. جالاتا سراى يرفع عرضه لضم أليو ديانج قبل غلق القيد الصيفى

نشر
الأمصار

رفع نادي جالاتا سراي التركي، عرضه المادي للتعاقد مع لاعب خط وسط النادي الأهلي المصري، المالي أليو ديانج، لـ 6 ملايين يورو، في سبيل إقناع المارد الأحمر بالموافقة على بيع اللاعب قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في تركيا.

وتوقف العرض التركي عن حدود 5.5 ملايين يورو نظير الظفر بخدمات أليو ديانج، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب الأهلي في ظل تمسك الأهلي بالحصول على 8 ملايين يورو، إلى جانب متغيرات مالية تتعلق بإعادة البيع والحصول على الألقاب.

وكان النصر السعودي قد قدم عرضًا رسميًا الى النادي الأهلي للتعاقد مع متوسط الميدان المالي في ضل المستويات التى يقدمها بألوان المارد الأحمر.

ويتمنى جالاتا سراي في حسم صفقة ديانج قبل غلق باب الانتقالات الصيفية فى تركيا، المقرر له الاربعاء المقبل، لذا قدم عرضًا جديدًا من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالي، بنهاية الميركاتو الصيفي الحالي، وإقناع الأهلي بالتخلي عن اللاعب.

كما أن ديانج يضغط على مسئولي الأهلي، من أجل الموافقة على احترافه فى أوروبا وقبول العرض التركي، لاسيما أنها الفرصة الأنسب للرحيل إلى القارة العجوز وبدء مرحلة الاحتراف الأوروبي مبكرًا، حيث يتحفظ اللاعب على فكرة اللعب لأي نادى خليجي.

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع أليو ديانج، في 5 يوليو 2019 قادمًا من مولودية الجزائر، لمدة خمسة مواسم، مقابل 100 ألف يورو.

ويكاد يكون أليو ديانج هو القطعة المفقودة التي كان يبحث عنها الأهلي، منذ رحيل محمد شوقي، ومن بعده حسام غالي، وحسام عاشور، الذين كان يتسم أداؤهم بالفدائية، قبل أن يجد ضالته في الدبابة المالية ديانج، لينهي أزمة الدفندر بصفوف الفريق الأحمر مع عمرو السولية وحمدي فتحي وأكرم توفيق.