رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بودرو الفرنسي يسعي لتقديم عرض جديد لمهاجم منتخب مصر.. تعرف علي أبرز التفاصيل

نشر
الأمصار

أعلنت تقارير فرنسية اليوم، السبت، عن استمرار رغبة مسئولي نادي بوردو الفرنسي بضم الدولي المصري مصطفي محمد مهاجم متخب مصر والمحترف ضمن صفوف جالاتا سراي التركي بعد ما حدث في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية.

واقترب مصطفى محمد كثيرًا من الانضمام إلى بوردو، بعدما قدم النادي الفرنسي عرضًا بقيمة 8 ملايين يورو بحسب تقارير صحفية، ولكن كانت هناك مشكلة بين الزمالك وجالاتا سراي، حيث رفض نادي الزمالك، تقسيط مبلغ أحقية الشراء في عقد مصطفى محمد التي تبلغ قيمته 4 ملايين دولار.

ولا زالت المحاولات الفرنسية مستمرة لضم مصطفي محمد، واذا لم يتمكن النادي من ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فإن هناك تقارير فرنسية تؤكد بأن النادي سيحاول مرة أخري خلال شهر يناير المقبل، لكي يحصل علي خدمات مصطفي محمد، خاصة أن اللاعب فضلهم على أكثر من عرض آخر رغم الفوارق المادية.

وزعمت شبكة “20 Mtinues”  أن مصطفى محمد كان لديه عرضان من إيندهوفن ورايو فاييكانو للانتقال “إلى صفوفهما، خاصة ورايو فاييكانو، الذي عرض ضعف الراتب في بوردو مع منح جالاتا سراي قيمة التعاقد النهائي إلى الزمالك على الفور.

وأعلن فريق جالاتا سراي التركي أمس، قائمته المكونة من 25 لاعبا والتي أرسلها إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قبل إنطلاق منافسات مرحلة المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2021-2022.

وجاء مصطفى محمد ضمن مجموعة اللاعبين الأجانب في الفريق وهم فرناندو موسليرا، دي أندريه يدلين، باتريك فان أنهولت، رايان بابل، مصطفى محمد، أوليمبيو موروان، فيكتور نيلسون، كريستيان لوينداما، ألكسندرو سيكالدو، ماركاو تيكسيرا، سفيان فيغولي، مباي دياني وساشا.

وجاءت قائمة لاعبين جالاتا سراي فى الدوري الأوروبي كالتالي:

فرناندو موسليرا- كريستيان لوينداما – دياندريه يدلين – أتالاي باباجان – تايلان من أنطاليا – ألكساندرو سيكالدو- الباسلان أوزتورك – تيكسيرا- باتريك فان أنهولت – باريش ألبير يلماز – كيرم أكتورك أوجلو – إمري كيلينك – ريان بابل – أردا توران – مصطفى محمد – خليل درويش أوجلو – إسماعيل شيب – سفيان فيغولي – عمر بيرم – مباي دياني- أوليمبيو موروتان – ساشا بوي – بركان كوتلو – برك بلابا – فيكتور نيلسون.

وانضم مصطفى محمد لمعسكر منتخب مصر استعدادا للسفر إلى الجابون لخوض مباراة الجولة الثانية بتصفيات المونديال، حيث غاب مصطفى محمد عن مباراة أمس أمام انجولا بسبب تأخر عودته من فرنسا بعد خضوعه للكشف الطبي في بوردو الفرنسي قبل تعثر الصفقة.