رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شريف إكرامي يعود من الإصابة ويبدأ مع بيراميدز استعدادًا للموسم الجديد

نشر
الأمصار

عاد شريف إكرامي، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، إلى الانتظام في تدريبات الفريق، وذلك بعد شفاءه من الإصابة، و التي تعرض لها في العضلة الأمامية خلال مشاركته مع فريقه في مواجهة طلائع الجيش في الموسم المنقضى، وأدت لعدم قدرة اللاعب على استكمال المباراة.

وخضع شريف إكرامي لبرنامج تأهيل في الفترة الحالية حتى تماثل الحارس للشفاء، وأصبح جاهزًا للمشاركة مع فريقه في فترة الإعداد للموسم الجديد المقرر أن تبدأ نهاية الأسبوع المقبل.

وتعد إصابة شريف إكرامي أمام طلائع الجيش، هي التي فتحت الباب أمام عودة المهدى سليمان من جديد ليتولى حراسة عرين فريقه بعد فترة طويلة من الغياب.

واستقر الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، على مد فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين والجهاز الفني، بعدما أكد اتحاد الكرة إنه لن يكون هناك أي مباراة رسمية للأندية المصرية في الفترة الحالية وحتى 21 سبتمبر الجاري.

وكان الجهاز الفني لبيراميدز قد منح الفريق راحة سلبية لمدة 4 أيام فقط عقب ختام مسابقة الدوري بمواجهة غزل المحلة، إلا إنه تم مد تلك الفترة لأسبوع آخر بعد قرار اتحاد الكرة.

ومن المنتظر أن يعود فريق بيراميدز لخوض تدريباته الجماعية نهاية الأسبوع الجاري، حتى يكون اللاعبون حصلوا على فترة كافية من الراحة قبل الاستعداد للموسم الجديد.