رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف علي أخر مفاوضات الزمالك مع التونسي “حمدي النقاز”

نشر
الأمصار

يسعي مسئولو نادى الزمالك لإنهاء التفاوض مع الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي لتدعيم صفوف الفريق الأبيض استعدادًا للموسم الجديد، والمقرر ابتداءه شهر أكتوبر المقبل.

وعقد مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أمس الخميس، جلسة مع الدولي التونسي، في مقر النادي بميت عقبة، لإنهاء التفاوض حول عودته إلى صفوف القلعة البيضاء مقابل التنازل عن شكوى الزمالك ومستحقاته المالية القديمة.

وخلال جلسة المفاوضات عرض مسئولي الزمالك على النقاز التعاقد معه لمدة 3 سنوات مقبلة، والحصول على راتب 500 ألف دولار في الموسم الواحد، مع تنازله عن مستحقاته القديمة.

وتمسك حمدي النقاز بالحصول على 700 ألف دولار في الموسم الواحد، وهو ما رفضه مسئولي الزمالك، ليتم الوصول لحل وسط بأن يحصل اللاعب على 600 ألف دولار في الموسم.

ولم يتم إنهاء المفاوضات بشكل نهائي خلال جلسة الأمس، ومن المنتظر أن يعقد اللاعب جلسة أخرى مع  مسئولي الزمالك يوم الأحد المقبل، والتي سيتكون بمثابة جلسة الحسم بين الطرفين، خاصة وإن اللاعب من المقرر أن يعود إلى تونس يوم الإثنين.

وكان حمدي النقاز قد انضم إلى نادى الزمالك قبل في موسم 2017/2018، قادمًا من صفوف النجم الساحلي  التونسي، حيث شارك النقاز في 63 لقاء مع الفريق الأبيض صنع خلالهم 9 أهداف ولم يسجل.

وبعد فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض، انضم النقاز إلى فريق سودوفا بالدوري الليتواني، لكنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة، قبل أن يعود إلى الدوري التونسي عبر بوابة الترجي، ليشارك في 34 مباراة سجل خلالهم هدفاً واحداً وصنع 3 أهداف أخرى.

وكان حمدي النقاز قد بدأ مسيرته الكروية في فريق النجم الساحلي، حيث شارك في 109 مباراة، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 16 هدفاً آخر، وتعتبر هي الفترة الأفضل في مسيرة الدولي التونسي.

وتبلغ القيمة التسويقية للنقاز 800 ألف يورو، وخلال مسيرته الكروية حصد حمدي النقاز بطولة كأس مصر مع  الزمالك مرتين، وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرتين بواقع مرة مع الزمالك وأخرى مع النجم الساحلي، كما توج بكأس تونس 3 مرات مع النجم الساحلي، بالإضافة إلى تتويجه بالدوري التونسي مرتين بواقع مرة مع النجم وأخرى مع الترجي، وبذلك يبلغ مجموع ألقابه 9 ألقاب.