رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو يعلق على تحطيم إنجاز علي دائي.. “رقم مميز لي”

نشر
الأمصار

علق لاعب المنتخب البرتغالي، لكرة القدم كريستيانو رونالدو، على تحطيم رقم اللاعب الإيراني على دائي، كأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف، على المستوى الدولي بتسجيله هدفين أمام المنتخب الإيرلندي.

 

وتمكن رونالدو صاحب الـ36 عام من قيادة المنتخب البرتغالي، للفوز على المنتخب الإيرلندي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب ألجارفي، ليتفوق على المهاجم الإيراني السابق، علي دائي، الذي سجل 109 هدفًا دوليًا، ورونالدو كان قد عادل رقم علي دائي، في بطولة أمم أوروبا “يورو2020”.

 

وكتب رونالدو على حسابه بإنستجرام، قائلًا: “من بين كل الأرقام التي حطمتها خلال مسيرتي، فإن هذا الرقم مميز بالنسبة لي، وهو بالتأكيد على رف الإنجازات التي تجعلني فخور للغاية”.

 

وأضاف: “لأن كل مرة أمثل فيها بلادي تكون لحظة مميزة، لكوني أعرف أنني أدافع عن البرتغال، وأظهر للعالم نوعية الناس في البرتغال”.

 

وأكد: “ولكن في النهاية، وفوق كل هذا، تسجيلي 111 هدفا للبرتغال تعني 111 لحظة، مثل التي قمنا بتجربتها في ألجارفي، لحظات من الاتحاد العالمي، والسعادة لملايين البرتغاليين حول العالم، فإن كل تضحية تستحق العناء”.

 

وأنهى كلامه قائلًا: “شكرا للبرتغال، شكرًا لكل زملائي والمنافسين، لجعل هذه الرحلة لا تنسى، دعونا نواصل الالتقاء داخل الملعب في السنوات المقبلة، لم أغلق العد بعد”.

 

وكان المنتخب الإيرلندي على بعد دقيقة من تحقيق الفوز بفضل رأسية جون إيجان، التي سجل منها الهدف الأول مع نهاية الشوط الأول، لكن رونالدو سجل هدف التعادل، وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع أن تنتهي المباراة بالتعادل، سجل رونالدو هدف الفوز في الدقيقة السادسة، من الوقت بدل الضائع للمباراة.