رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

“فاركو” يعلن التعاقد مع عبد الله بكرى 4 مواسم

نشر
الأمصار

شهد ملف صفقات نادي فاركو للموسم الجديد، تطورات كبيرة خلال الأيام الماضية، بعدما بدأت إدارة النادي برئاسة عز يشار حسن عباس حلمي، في تكليف إدارة التعاقدات بالنادي بخوض المفاوضات مع اللاعبين، الذين طلب الجهاز الفني بقيادة مجدي عبدالعاطي، التعاقد معهم بداية الموسم الكروي الجديد، لبدأ المنافسة في الدوري المصري الممتاز بعد الصعود حديثًا.

وأعلن، اليوم الأحد، نادى فاركو المصري، تعاقده مع مدافع نادي بيراميدز السابق، عبد الله بكري،  لمدة 4 مواسم بطلب من الجهاز الفني للفريق، بقيادة مجدى عبد العاطي، ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات فريقه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان فاركو قد تعاقد مع أربع لاعبين، وهم الجزائري رزقي حمرون قادمًا من شبيبة القبائل، ومحمود فؤاد قادمًا من العين السعودي، والنيجيري كينجسلي سوكاري قادمًا من الصفاقسي التونسي، ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت المصري، وتأتي صفقه عبد الله بكري لتكون خامس الوجوه الجديدة لنادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز.

ويسعى مسئولو فاركو على التعاقد مع عدد من الصفقات، لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة منهم لاعبين محليين، وآخرين أجانب.