موعد عرض مسلسل "ممكن" الحلقة 19
شهد مسلسل “ممكن” تطورات مفاجئة مع نهاية الحلقة 18، بعدما وصلت الخلافات بين ملك وزياد إلى نقطة الانفجار، في وقت كانت فيه نور تحاول بصعوبة تجاوز آثار الماضي بمساندة روان، وبينما بدا أن زياد ونور نجحا أخيرًا في تجاوز أصعب ما مرا به، جاءت اللحظات الأخيرة لتقلب كل التوقعات تاركة الجمهور في حالة من الترقب لما ستكشفه الحلقة الجديدة وهي الحلقة 19.
موعد عرض مسلسل ممكن الحلقة 19
ومن المقرر عرض الحلقة 19 من مسلسل ممكن في الساعات الأولى من غد الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية، عبر منصة MBC شاهد.
أبطال مسلسل “ممكن”
ويقدم الفنان ظافر العابدين في مسلسل “ممكن”، شخصية زياد سليمان، وهو طبيب مشهور يعيش حياة تبدو مستقرة وناجحة من الخارج، تكاد غلطة واحدة أن تقلب حياته رأسًا على عقب.
ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم إلى جانب ظافر العابدين ونادين نسيب نجيم، وهم: رودريغ سليمان، ملاك كنعان، روان مجر، مروى خليل، زينة مكي، أنجو ريحان، رولا حمادة، جورج شلهوب، وآلان سعادة، ومن إخراج أمين درة.
عدد حلقات مسلسل “ممكن”
ويتكون مسلسل “ممكن” من 21 حلقة، وبدأ عرضه يوم 31 مايو الماضي حصريًا عبر منصة MBC شاهد لمشتركي VIP.
صبا مبارك: نهاية مسلسل ورد على فل وياسمين قاسية
علقت الفنانة صبا مبارك علي نهاية مسلسلها “ورد علي فل وياسمين” غير المتوقعة والتي خطفت التريند في الساعات الماضية.
وقالت “صبا” من خلال “إنستجرام”: رحلة إلهام وصلت لنهايتها. يمكن النهاية كانت قاسية، وأنا زيكو كنت عايزاهم ينجحوا. لكن الأهم، خلو بالكم من نفسكم. إلهام عمرها ما شافت نفسها أولوية، استمتعت بكل لحظة معاها، واتعلمت منها قد ما قدمت لها. ممتنة لكل حد شاركني الرحلة، من قدام الكاميرا أو وراها. ورحمة ونور على الفنان محمد مرزبان.
وأثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل ورد على فل وياسمين حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اختار صناع العمل نهاية واقعية وصادمة للبعض، أنهت رحلة إلهام (صبا مبارك) مع المرض، وتركت الجمهور أمام مشاعر متباينة بين الإعجاب بجرأة النهاية والاعتراض على طريقة تنفيذها.
كما شهدت الحلقة الأخيرة انتقال الأحداث بعد وفاة إلهام إلى الأمام، حيث ظهر طارق وقد واصل حياته وتزوج وأنجب طفلًا، بينما اكتفى العمل ببعض الإشارات البسيطة إلى ذكرى إلهام.
انقسام المتابعون حول نهاية “ورد على فل وياسمين”
ومنذ عرض الحلقة الأخيرة، انقسمت الآراء بشكل واضح، فبينما رأى فريق من المشاهدين أن النهاية كانت منطقية ومتسقة مع طبيعة القصة منذ البداية، اعتبر آخرون أن العمل تخلى في لحظاته الأخيرة عن الأمل الذي بناه طوال الحلقات، خاصة أن كثيرين تعلقوا بقصة الحب التي جمعت إلهام وطارق وانتظروا نهاية تمنح الشخصيات فرصة أخيرة للسعادة.
واعتمدت الانتقادات بشكل أساسي على المشاهد الأخيرة التي أظهرت مرور السنوات واستمرار حياة طارق بعد وفاة إلهام، حيث رأى بعض المتابعين أن القفزة الزمنية جاءت سريعة ولم تمنح مساحة كافية لإظهار تأثير رحيل إلهام على المقربين منها، سواء والدتها أو ابنها كريم.
كما اعتبر عدد من المشاهدين أن المسلسل كان يحتاج إلى مشاهد إضافية تكشف مصير الشخصيات الأخرى بعد الوفاة، خاصة علاقة كريم بوالده، ومصير أسرة إلهام، ومدى استمرار الروابط بين العائلتين بعد الأحداث التي مرت بهما.
في المقابل، دافع قطاع آخر من الجمهور عن النهاية، مؤكدين أن العمل اختار منذ البداية الاقتراب من الواقع وليس تقديم حكاية خيالية، وأن وفاة إلهام كانت متوقعة منذ تشخيص مرضها، معتبرين أن الرسالة الأساسية للمسلسل لم تكن الانتصار على المرض بقدر ما كانت الاحتفاء بالحياة والحب رغم قسوتها.
وبين من رأى النهاية قاسية أكثر من اللازم، ومن اعتبرها انعكاسا صادقا للواقع، يبقى ورد على فل وياسمين واحدا من الأعمال التي استطاعت أن تترك أثرًا واضحًا لدى جمهورها حتى بعد إسدال الستار على آخر حلقاته.