رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

“دي يونج” يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة خيتافي في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

عاد لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، نجم فريق برشلونة، إلى تدريبات الفريق الكتالوني اليوم، الجمعة، وذلك قبل مباراة خيتافي، المقرر إقامتها مساء الأحد، على ملعب “كامب نو”، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وكان دي يونج عانى من بعض الانزعاجات خلال مباراة أتلتيك بلباو الماضية، وغاب عن التدريبات الجماعية، وتدرب بشكل منفرد يومي الثلاثاء والأربعاء.

ولكن صحيفة “سبورت” الكتالونية كشفت أن النجم الهولندي تدرب صباح الجمعة بشكل طبيعي في الجلسة التدريبية التي أقيمت اليوم، وإذا سار كل شيء على ما يُرام، ولم يشعر دي يونج بأي انزعاجات في مران اليوم وغدًا السبت، سيكون جاهزًا لخوض مباراة خيتافي في الليجا.

وكشف جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة موعد عودته للمشاركة في مباريات الفريق الكتالوني بالدوري الإسباني، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة امام أتلتيك بيلباو في سان ماميس التي انتهت، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في إطار مباريات الجولة الثانية من “الليجا”.

وقال بيكيه في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه سيعود عقب انتهاء فترة الأجندة الدولية مباشرة وأنه سيكون لائق لخوض مباراة برشلونة ضد إشبيلية التي ستقام في الجولة الرابعة من الدوري الاسباني الممتاز يوم 11 سبتمبر المقبل.

وشدد مدافع برشلونة على غيابه عن مباراة فريقه المقبلة أمام خيتافي في الجولة الثالثة من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني والتي ستقام الأحد المقبل.