رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تنس طاولة.. الأهلي المصري يتأهل لنهائي البطولة العربية بعد فوز قطر على الزمالك

نشر
الأمصار

تمكن فريق قطر القطري، من خطف البطاقة الثانية المؤهلة، إلى نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حاليًا في الأردن، بعد الفوز على الزمالك المصري في نصف النهائي.

وشهدت المباراة الثانية من نصف النهائي، التي جمعت بين الزمالك المصري وقطر القطري، التي حسمها الفريق القطري لصالحه بنتيجة 3-2، بعد أن امتدت المباراة إلى خمس مواجهات مثيرة بين الفريقين.

وبعد أن قام الزمالك بحسم المواجهة الأولى لصالحه، من خلال محترفه البرازيلي جوستافو توسيبو المصنف 37 عالميًا لذي فاز على أحمد خليل لاعب قطر بنتيجة 3-0 في نتيجة الأشواط.

وجاءت نتائجها كالآتي: (11-6، 11-4، 13-11).

واستطاع الفريق القطري تعديل النتيجة بعد فوز محترفه النمساوي روبرت جاردوس مصنف رقم 26 عالميًا على لاعب الزمالك محمود أشرف حلمي بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط.

وجاءت نتائج الأشواط لصالح جاردوس كالآتي: (11-5، 11-7، 11-8).

وفي المباراة الثالثة بين الفريقين، نجح أحمد صالح في الفوز على محمد علي حسين لاعب قطر بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة التي حسمها صالح لصالحه كالآتي: (11-8، 11-6، 11-9).

ليتقدم الزمالك في النتيجة 2-1 في عدد المواجهات.

وجاءت المواجهة الرابعة بين، محترف الزمالك، جوستافو توسيبو، ومحترف قطر القطري النمساوي روبرت جاردوس، وحسمها جاردوس لصالحه بنتيجة 3-1 في عدد الأشواط.

وجاءت نتائج المباراة التي حسمها النمساوي جاردوس لصالحه كالآتي: (9-11، 11-6، 11-7، 11-2).

ليتعادل الفريقين في عدد المواجهات بنتيجة 2-2، ويتم اللجوء إلى مواجهة خامسة وفاصلة.

وجاءت المواجهة الخامسة بين محمود أشرف لاعب الزمالك، وأحمد خليل لاعب قطر القطري، وحسمها خليل لاعب قطر لصالحه بنتيجة 3-1 في عدد الأشواط، ليمنح فريقه بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية.

وجاءت نتائج المباراة كالآتي: (11-13، 11-5، 11-8، 11-8).

ونتيجة لذلك يلتقي الفريق القطري، مع فريق الأهلي المصري، في المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية المقامة حاليًا بالأردن وستقام غدًا الإثنين في الثالثة عصرًا.