رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرجاء المغربي يتوج بطلًا للبطولة العربية

نشر
الأمصار

تعادل فريق الرجاء البيضاوى المغربى مع الاتحاد السعودي في الوقت الأصلي من المباراة ليتجهوا إلى ركلات المعاناة الترجيحية، في المواجهة المثيرة المقامة بينهما حاليًا على ملعب “مولاي عبدالله” بالعاصمة المغربية الرباط، في نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.
وانتهت المباراة بفوز الرجاء من علامة الجزاء 4-3 ليتوج بطلًا للبطولة العربية.
الأهداف في الوقت الأصلي من المباراة:
أحرز برونو هنريكي هدف التقدم لصالح اتحاد جدة، فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أدرك إلياس حداد التعادل للرجاء البيضاوى بعدها بدقيقة، قبل أن ينجح محمود بنحليب فى تسجيل الهدف الثانى للفريق المغربى بالدقيقة 13 من زمن المباراة.
وأدرك رومارينيو هدف التعادل لاتحاد جدة، عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 29 من زمن المباراة، ثم سجل زكريا الوردي الهدف الثالث للرجاء المغربى في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.
ثم تعادل رومارينيو لاتحاد جدة في الدقيقة 53 من زمن اللقاء، ثم يضيف الرابع شفيان رحيمي للرجاء المغربي في الدقيقة 50، ثم يتعادل رومارينيو للاتحاد في الدقيقة 64 من زمن اللقاء وبذلك يكون رومارينيو قد سجل هاتريك في اللقاء المثير
وشهدت المباراة غياب النجم المصري أحمد حجازي، بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة، أمام الشباب السعودي وإنذار في الإياب.
وقاد المباراة الحكم المصري محمود البنا، وعاونه كل من محمود أبو الرجال، وأحمد حسام طه، وأمين عمر حكم رابع، بينما يتولى جهاد جريشة حكم الفديو.