رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ثلاثة أوسمة جديدة للعراق في بطولة العرب

نشر
الأمصار

حقق منتخب العراق بكرة الطاولة الوسام الذهبي في منافسات زوجي الرجال لفئة الشباب ضمن فعاليات البطولة العربية التي اختتمت فعالياتها، اليوم الإثنين، في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة أثني عشر منتخبًا.

وقال إعلام اللجنة الأولمبية في بيان له، إن “رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي، أشاد عبر اتصال هاتفي أجراه مع رئيس الاتحاد الوفد العراقي، بما حققه اللاعبون وجهود إدارة الاتحاد التي أفضت لهذا التفوّق.

وأضاف أن “عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية العراقية، رئيس اتحاد اللعبة السيد هيرده رؤوف قال: “إن فريق الزوجي العراقي المؤلف من اللاعبين غيث فاضل وأمير ثامر تفوقًا في المواجهة الختامية على لاعبي منتخب قطر أحمد محمد جبار وعبدالله عبدالوهاب بنتيجة 3-0”.

وأشار إلى أن “فريق الزوجي المؤلف من اللاعبين عمر اياد ومحمد زياد حصلًا على الوسام النحاسي في منافسات المتقدمين، بينما حصدت اللاعبتان بارين شاخوان ونسمة مؤيد حميد الوسام النحاسي في منافسات زوجي الإناث لفئة الشبلات فيما حصد اللاعب محمد زياد الوسام النحاسي في منافسات الفردي للرجال لفئة المتقدمين”.

ويذكر أن منتخب شباب العراق سبق وأن حقق الوسام الذهبي عقب فوزه على منتخب مصر في المباراة النهائية بنتيجة 3-2 بينما أحرز منتخب الأشبال للإناث المركز الثالث في البطولة العربية للعبة.