رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انتهاء أزمة المطربة اليمنية “بلقيس” مع نقابة المهن الموسيقية في مصر

نشر
الأمصار

انتهت منذ قليل أزمة المطربة اليمنية، بلقيس، مع نقابة المهن الموسيقية في مصر، حيث وصل الطرفين لحل لسوء التفاهم والخلاف الذي حدث بالأمس وهو ما اضطر النقابة لوقف التعامل معها في مصر .

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية قرارا عاجلا بمنع التعاون مع المطربة اليمنية، بسبب أنها قدمت حفل الأمس بدون الحصول على التصاريح اللازمة لهذا الحفل.

وقالت النقابة في قرار عاجل إنه سيتم إرسال إخطارا لكل الجهات الحكومية والفنادق بعدم التعاون معها وعدم منحها تصاريح لمزاولة مهنة الغناء في مصر مستقبلا.

وصدر القرار منذ أيام قليلة من تقديم بلقيس حفلها المنتظر في دار الأوبرا المصرية، وبعد ساعات من إعلان بلقيس عن نقل إقامتها إلى مصر في تصريح خاص لمجلة “سيدتي”، كما جاء في المنشور الصادر عن لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية.

وقررت نقابة الموسيقيين عدم التعامل نهائيًا مع المطربة اليمنية بلقيس وعدم إصدار أية تصاريح لها عن أية أعمال في جمهورية مصر العربية، وذلك لعدم حصولها على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة.

كما أصدرت النقابة قرارا بحظر التعامل مع منظم الحفل أيضا وعدم إصدار تصاريح له في المستقبل عن أية أعمال في جمهورية مصر العربية، بسبب عدم حصوله على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة.

والجدير بالذكر، أن المطربة بلقيس تستعد لإحياء حفل غنائي كبير في دار الأوبرا المصرية، وذلك يوم 12 أغسطس الجاري، لتعيد للأذهان ذكريات حفلها المشهور برفقة والدها الموسيقار أحمد فتحي والذي أقيم عام 2016.